طرحت منصة Watch it ،على موقع فيسبوك البرومو التشويقي لمسلسل لمسلسل “بيت الرفاعي” من خلال حسابه ، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وكتب أمير كرارة على الفيديو ، معلقًا: بيت الرفاعي إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي انتاج سينرچي تامر مرسي المتحده ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين.

نشر الفنان أمير كرارة البوستر الدعائي لمسلسل “بيت الرفاعي”، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والمقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٤.

وكتب أمير كرارة على البوستر ، معلقا: “مسلسل بيت الرفاعي من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ورمضان كريم كل سنة وأنتم طيبين” .

رمضان 2024| أمير كرارة يطرح البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الرفاعي" مسلسلات رمضان 2024| إسلام جمال يروج لمسلسل "الحشاشين"

وطرحت الشركة المنتجة صورا من كواليس مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

وظهر أمير كرارة في الكواليس برفقه سيد رجب وملك قورة والمخرج أحمد نادر جلال .

مسلسل  «بيت الرفاعي»، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة ميرنا جميل ومحمد لطفي .

على صعيد متصل ، كشفت الفنانة ملك قورة، تفاصيل مسلسلها الجديد بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقالت ملك قورة، في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إنها انتهت من تصوير ما يقرب من 75 بالمائة مشاهدها بالمسلسل، مشيرة إلى أنها أول من بدأت التصوير مع انطلاقته، وينتظر أن تكون أول من تنتهي منه.

كان أحدث أعمال الفنانة ملك قورة، هو مشاركتها في حكاية ما تيجي نشوف بمسلسل 55 مشكلة حب، ولعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، والمسلسل اقتباسا من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي مسلسلات رمضان 2024 أمير كرارة رمضان 2024 بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف

استجاب الفنان أحمد سعد لتحدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذى أطلقه بنشر صورته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

 
أحمد سعد ينضم لتحدي محمد صلاح

وقام أحمد سعد بنشر صورة على صفحته علي انستجرام، ليستعرض فيها جسده الرياضى، وعلق قائلًا: "تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر".

وكان محمد صلاح قد ظهر في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

دونات الفراولة المميزة.. لمسة لذيذة لأجواء الاحتفال بأعياد الميلاد زيت النعناع للشعر.. السر الطبيعي لصحة وجمال شعرك فوائد الشاي الأخضر للبشرة.. ماذا يمكن أن يقدم لجمالك؟ تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان بعد غياب 30 عامًا.. صابرين تعود لأسرتها بفضل منشور على فيسبوك|مازال هناك أمل نصائح ذهبية لمنع تلطخ الماسكرا بسبب التعرق كيف أصبح شمبانزي مايكل جاكسون بعمر الـ41؟.. لن تصدق تكاليف رعايته السنوية (فيديو) "في قلب الدمار".. طفلة فلسطينية ترتدي فستان زفاف عثرت عليه تحت الركام فوائد الكنتالوب الهامة للجسم.. المنقذ في الصيف

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • «الإسكان» تطرح شقق «التعاوني» بالعاشر من رمضان.. بتقسيط يصل لـ7 سنوات
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)