الوطن:
2024-09-30@10:55:35 GMT

ضبط 678 قضية تموينية خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

ضبط 678 قضية تموينية خلال 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت الحملات عن ضبط (678) قضية حجب سلع تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، وبلغت إجمالي مضبوطاتها قرابة (296 طن سلع تموينية أبرزها 53 طن دقيق 20 طن سكر، 12 طن أرز، 80 طن أعلاف حيوانية - 84 ألف لتر مواد بترولية - 18 ألف عبوة سجائر).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرطة التموين الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: قضية المياه بالنسبة لمصر وجودية وتتعلق بالأمن القومي

استقبل وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية جون باس، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

أعرب الوزير عبد العاطي عن الارتياح للتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين على ضوء انعقاد الحوار الاستراتيجي برئاسة وزيري الخارجية في القاهرة مؤخراً بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

تم التباحث خلال اللقاء حول التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني، حيث شدد وزير الخارجية على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لاطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب اقليمية واحتواء هذا التصعيد الخطير.

تطرقت النقاشات إلى التطورات في الصومال، حيث أوضح الدكتور عبد العاطي موقف مصر الثابت من احترام سيادة الصومال والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه ورفض أي تدخلات خارجية في شئونه، وأهمية تحقيق الاستقرار في الصومال من خلال دعم مؤسسات الدولة، ومساندة جهود الحكومة الصومالية الفيدرالية الرامية لتحقيق الأمن ومكافحة الإرهاب وإنفاذ سيادة الدولة على إقليمها.

تم تناول قضية الأمن المائي والسد الأثيوبي حيث شدد الوزير عبد العاطي على أهمية هذه القضية بالنسبة لمصر كونها قضية وجودية تتعلق بشكل مباشر بالأمن القومي المصري ولا يمكن التهاون بشأنها، كما أكد رفض أي ممارسات أحادية تضر بمصالح دولتي المصب وتخالف القواعد الدولية المستقرة في حوكمة المياه العابرة للحدود.

مقالات مشابهة

  • أمن المنافذ يضبط 44 قضية في مجال الأمن العام في 24 ساعة
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • ضبط 258 قطعة سلاح و381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • في حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة
  • هولندا تجدد تأييد الموقف المغربي من قضية الصحراء
  • وزير الخارجية: قضية المياه بالنسبة لمصر وجودية وتتعلق بالأمن القومي