منوعات، اسطنبول شاهد انهيار وصراخ سيدة لحظة انتشال جثث اطفالها بعد غرقهم في بحيرة،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق رد فعل سيدة سورية لحظة انتشال جثث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اسطنبول.. شاهد انهيار وصراخ سيدة لحظة انتشال جثث اطفالها بعد غرقهم في بحيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اسطنبول.. شاهد انهيار وصراخ سيدة لحظة انتشال جثث...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق رد فعل سيدة سورية لحظة انتشال جثث أطفالها الثلاثة الذين غرقوا في بحيرة سيليفري في إسطنبول.

ظهرت الأم في الفيديو المتداول على نطاق واسع وهي تجلس على الشط وتترقب انتشال الجثامين وبدت مرتدية ملابس سوداء. وظهر بعد ذلك رجال الأمن وهم يحملون جثث الأطفال الثلاثة ويضعونها على الشاطئ. بدأت الأم بالبكاء والصراخ بكل دموع وألم، فور رؤيتها جثث أبنائها. ونظرت إلى وجوههم البريئة بينما كانت تعانق الأمل بأنهم سيعودون إليها وهم على قيد الحياة. تعكس هذه اللقطات المأساوية حجم الألم والصدمة التي يمر بها الآباء والأمهات عند فقدان أطفالهم.

تفاعل المتابعين مع الفيديو وأعربوا عن حزنهم الشديد وأسفهم العميق، ودعوا الله أن يرحم الأطفال ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

Bu nasıl bir acı, nasıl bir acı, nasıl bir acı…

Suriyeli anne, Silivri’de gölete giren 3 çocuğunu birden kaybetti.

Şu görüntüye bile o kadar aşağılık yorumlar yapmışlar ki…

Allah belanızı versin demekten başka bir şey geçmiyor içimden.

pic.twitter.com/hI4MMdA2t3

— A. Cüneyt POLAT ???????? (@aybers) July 19, 2023

حادثة مروعة تهز لبنان.. كلب يجر كيس قمامة بداخله رضيعة على قيد الحياة نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها بـبلاستيك مزيف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بحیرة

إقرأ أيضاً:

الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول

التقى الدكتور محمود الهباش ، قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، ممثلين عن الجالية الفلسطينية في مدينة اسطنبول التركية، بحضور سفير دولة فلسطين لدى جمهورية تركيا فائد مصطفى، والقنصل العام في اسطنبول هناء أبو رمضان، وذلك بمقر القنصلية الفلسطينية.

وأكد الهباش، خلال اللقاء، أن أولوية القيادة الفلسطينية في هذه المرحلة هي وقف العدوان وحماية الشعب الفلسطيني من ويلات جرائم الاحتلال، مشيرا إلى أن دولة الاحتلال تهدف من استمرار حرب الإبادة والتطهير العرقي التي تشنها على قطاع غزة والضفة الغربية و القدس المحتلة لاجتثاث الشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية.

ونقل قاضي القضاة تحيات الرئيس محمود عباس لأبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية تركيا، مؤكدا أنهم سفراء لقضية شعبنا العادلة ولهم دور بارز في مساندة جهود القيادة الفلسطينية لفضح جرائم الاحتلال وملاحقة قادته وتقديمهم للعدالة الدولية كمجرمي حرب.

واستمع الهباش والسفير إلى هموم الجالية وبالذات المواطنين القادمين من قطاع غزة خلال الحرب، للعمل على التخفيف من معاناة المتضررين من آثار العدوان في مجالات التعليم والخدمات الصحية والاجتماعية والاقتصادية.

من جانبهم أكد ممثلو الجالية الفلسطينية في اسطنبول التفافهم حول القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في جهود وقف العدوان واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شاهد.. لحظة انفجار جهاز اتصال لاسلكي خلال جنازة شهيد في لبنان
  • شاهد لحظة انفجار جهاز الـ"البيجر" فى أحد المواطنين بلبنان
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • لحظة انفجار جهاز لاسلكي تابع لعناصر حزب الله في محل بقالة.. شاهد
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • شاهد لحظة القبض على المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب
  • شاهد لحظة اسقاط الطائرة QM-9 الامريكية العاشرة في ذمار
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”
  • جفاف 186 بحيرة في تركيا!