تخوض النجمة روجينا رابع بطولاتها المطلقة في مسلسل «سر إلهي» رمضان 2024، الأمر الذي يجعل جمهور الشاشة الصغيرة ينتظر إبداعتها بفارغ الصبر، ما يجعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون بشكل دؤوب عن برومو مسلسل "سر إلهي" للمخرج رؤوف عبد العزيز التي تتربع الفنانة روجينا على عرش بطولته.

إشادات بروجينا فى برومو مسلسل سر الهي

ونالت روجينا العديد من الإشادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، بعد طرح التيزر الأول للمسلسل، من أبرز التعليقات: "الأروع دايما روجينا، ناطرينك بكل شوق ومن كل مكان، روجينا الفخامة كلها، بإذن الله نجاح كبير، هنشوف حاجة رائعة، ألف مبروك، هتكسري الدنيا كالعادة"، وغيرها العديد من التعليقات الأخرى التي تشيد بروجينا وبرومو العمل.

وظهرت روجينا بمفردها في البرومو، وهي تلعب شطرنج مع نفسها ودون منافس أمام المرآة، وترتدي بدلة باللون الأبيض وقلادة على هيئة ثعلب، وبدا عليها ملامح الشر والخبث، كأنها تدبر مكيدة لأحد الأشخاص، وسيطر اللون الأسود على الخلفية، لتسقط روجينا جميع الشطرنج الأسود ويتبقى فقط الأبيض، وبعدها تنظر نظرة شموخ بالفوز.

وظهر بالبرومو جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمشاهد في ظل وهو سؤال محير للجمهور، ودائما ما يبهرنا الثنائي النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات الشركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كل من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل "ستهم".

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روجينا مسلسل سر الهي مسلسلات رمضان 2024 رؤوف عبد العزیز النجمة روجینا مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»