صحافة العرب:
2024-10-02@03:20:18 GMT

- الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال، أكدت تقارير بريطانية، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي مسمتر في اهتمامه بالتعاقد مع أحد نجوم نادي أرسنال الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

أكدت تقارير بريطانية، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي مسمتر في اهتمامه بالتعاقد مع أحد نجوم نادي أرسنال الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وأتم الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وأصبح الراقي على أعتاب ضم الجزائري رياض محرز قريبًا من الانضمام لأهلي جدة.

عمر السومة يوقع مخالصة مالية مع الأهلي.. نهاية الرحلة

ماكسيمين يوافق على الأهلي.. موعد الكشف الطبي

الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم بارتي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فعلى الرغم من انضمام توماس بارتي للجولة التحضيريه المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مع نادي أرسنال، فإن اللاعب ما زال قريبا من خطوة البيع.

وأكد التقرير على أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الغاني الذي سيقيم العروض المقدمه له خلال الميركاتو الحالي.

وانضم نجم وقائد منتخب غانا إلى أرسنال في أكتوبر 2020 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، ولعب بارتي ما مجموعه 99 مباراة مع الفريق اللندني، وسجل خمسة أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويواصل النادي الأهلي ترتيب صفوف الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024، من خلال إبرام صفقات قوية، مع التخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم.

واستطاع الأهلي تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب فريق شتولفيلدن النمساوي، بنتيجة 18-0 في مباراة جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على هامش المعسكر التحضيري للفريق في النمسا.

وفي سياق متصل، فإن الراقي حول اهتمامه في الساعات الماضية للتعاقد مع مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

تصريحات سيد نيمار القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.
 

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • نادٍ إنجليزي يجهز صفقة مدوية للمصري مرموش
  • الزمالك يجهز إحتفالية جماهيرية بعد السوبر الأفريقي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة