شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، أعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز 2022 2023 عقب طرحها على الموقع الرسمي للشركة.ويستضيف فريق .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

أعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز 2022-2023 عقب طرحها على الموقع الرسمي للشركة.ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الأهلي، يوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة 8:30 مساء والمؤجلة من الجولة الـ28 للمسابقة.وتوج فريق الأهلي بطلا للدوري المصري الممتاز، موسم 2022-2023، بعد أن تصدر جدول الترتيب، ليحقق اللقب للمرة الـ43 في تاريخه ويستعيد اللقب الذي غاب عن الأهلي في الموسمين الماضيين.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز على فريق بيراميدز في الدور الأول من الدوري بنتيجة 3-0، بالأسبوع الحادي عشر في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، سجل أهداف المارد الأحمر عمرو السولية “هدفين” وأحمد سامي لاعب بيراميدز بالخطأ في شباكه.

وكان آخر لقاء جمع بين الأهلي وبيراميدز، انتهى لصالح المارد الأحمر، بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء، في بطولة السوبر المصري والذي اقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز