انتقد وزير الإسكان البريطاني مايكل جوف جمعية الإسكان لعزمها إقالة عضو في مجلس اللوردات، سخر من ادعاء الأونروا بأنها لم تكن على علم بأن لحماس شبكة أنفاق تحت مقرها في غزة.

اعلان

وكتب اللورد إيان أوستن على موقع إكس: "قبل أن تذهب إلى السرير تحقق من أنك لن تكون ضحية للقتلة الإسلاميين المغتصبين، وأن عبدة الموت لا يديرون عملياتهم في الدور السفلي لمنزلك".

إثر ذلك أعلنت شركة "ميدلاند هارت" يوم الجمعة، أنها ستوقفه عن العمل كرئيس لمجلس الإدارة لمدة 14 يوماً "لمناقشة إقالته من مجلس الإدارة" بسبب هذه التعليقات المسيئة للمسلمين على وسائل التواصل الاجتماعي. 

ووفقًا لصحيفة التلغراف، جاءت هذه الخطوة في أعقاب حملة اتهمته بـ "رهاب الإسلام" من قبل جماعة "المشاركة والتنمية الإسلامية" Muslim Engagement and Development (MEND). وقد دعت المنظمات الإسلامية  إلى تقديم شكوى ضد اللورد أوستن بموجب مدونة قواعد السلوك الخاصة بمجلس اللوردات بسبب ما سمته "مضايقته المسلمين واستخدامه الصور النمطية المهينة والعنصرية".

مارتن غريفيث: "الأمم المتحدة لا تعتبر حماس منظمة إرهابية" وردود نارية من إسرائيلشاهد: "تحريض على العنف ودعم للإسلاموفوبيا".. مظاهرات حاشدة في ستوكهولم تندد بحرق نسخة من القرآناعتداء فرنسي على سيدة محجبة في مونبلييه يعيد مسألة الإسلاموفوبيا إلى الواجهة

ويقول مايكل جوف:"أشعر بقلق بالغ إزاء تصرفات ميدلاند هارت في سعيها لإزالة اللورد أوستن من مجلس إدارتها. سأكتب إلى مجلس الإدارة للمطالبة باجتماع عاجل وتفسير". 

وأضاف: إيان أوستن أمضى حياته المهنية في مكافحة العنصرية. إن الإسلام دين السلام، ولكن الإسلاميين  بما في ذلك منظمة حماس الإرهابية المحظورة، هم متطرفون يتسمون بالعنف والقمع ويسعون إلى تقويض قيمنا الديمقراطية. يجب أن نتحداهم أينما واجهناهم".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ما هي الدولة التي لديها أفضل نظام تقاعد في أوروبا؟ وما علاقة الذكاء الاصطناعي؟ من تداعيات حرب غزة.. ارتفاع التمييز ضد المسلمين والفلسطينيين في أمريكا بنسبة 180% (تقرير) شاهد: احتفالات بافتتاح معبد هندوسي مثير للجدل بُني على أنقاض مسجد تاريخي في الهند إسلاموفوبيا إسكان بريطانيا عنصرية عزل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| قتلى وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في غزة يعرض الآن Next ماكرون: الاعتراف بدولة فلسطينية "ليس من المحرمات" بالنسبة لفرنسا يعرض الآن Next فريق الدفاع عن المعارض الروسي أليكسي نافالني يطالب بتسليم جثته يعرض الآن Next الجيش الأوكراني ينسحب من مدينة أفدييفكا.. زيلينسكي: عجز الغرب بتقديم الأسلحة لنا يساعد بوتين يعرض الآن Next إيران تكشف عن منظومتين صاروخيتين جديدتين للدفاع الجوي اعلانالاكثر قراءة صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة تغطية مستمرة| بايدن "يحدوه الأمل" ألا تقوم إسرائيل بغزو رفح أثناء المفاوضات حول الرهائن شاهد: اليونان أوّل دولة مسيحية أرثوذكسية تُقر زواج المثليين وتبنّيهم للأطفال شاهد: احتجاجاً على الإصلاح الدستوري في الفلبين..أعضاء في جماعة "الأخوة" يتظاهرون عراة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فضاء شرطة اليمن فرنسا إيران Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسلاموفوبيا إسكان بريطانيا عنصرية عزل فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فضاء شرطة اليمن فرنسا إيران فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت الجلسة الإجرائية لغرفة السلع والعاديات السياحية اليوم الخميس، عقب انتهاء انتخابات مجلس الإدارة، وشهدت الجلسة انتخاب علي غنيم برئاسة مجلس الإدارة بالتزكية.

كما فاز المهندس أدهم دهب كنائب لرئيس مجلس الإدارة بطريقة التزكية، وفاز جودة الشاعر بمنصب أمين الصندوق.

وكان أحمد عيسى وزير السياحة والآثار السابق قد أصدر القرار الوزاري رقم 192 لسنة 2024، بتعيين كل من: مصطفى رسلان، عيسى الخرساني، ناثان باسيلي، هشام عبد المنعم، بمجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية.

وبذلك يصبح تشكيل مجلس إدارة الغرفة المكون من 12 عضوا بينهم 8 بالانتخاب و4 بالتعيين، هو: علي غنيم، جودة الشاعر، أمير فؤاد، عمرو قدري، أدهم دهب، باسم رزق، إبراهيم القماطي، صلاح محمد، مصطفى رسلان، عيسى الخرساني، ناثان باسيلي، هشام عبد المنعم.

وكانت الانتخابات التي أجريت في ٢٢ مايو الماضي، شهدت فوز أغلب الأعضاء بالتزكية، ثم 4 أعضاء بالتعيين، وينتظر أن يعقد المجلس الجديد أول اجتماعاته الأسبوع المقبل برئاسة أكبر الأعضاء سنا، ويتم انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • «تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • «مستثمري العاشر»: على الحكومة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر