شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كامل أبو علي يجتمع مع لاعبي المصري والجهاز الفني بمقر اقامة الفريق ببرج العرب، عقد كامل ابو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري  اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، وذلك بحضور .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كامل أبو علي يجتمع مع لاعبي المصري والجهاز الفني بمقر اقامة الفريق ببرج العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كامل أبو علي يجتمع مع لاعبي المصري والجهاز الفني...

عقد كامل ابو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري  اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، وذلك بحضور الدكتور ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق.

ما تفاصيل اجتماع كامل أبو علي مع لاعبي المصري؟

نقل  كامل أبو علي إلى الجميع تحيات  مجلس إدارة النادي بالكامل  مؤكدا على ثقة الجميع داخل بورسعيد  في قدرة الجهاز الفني بقيادة الدكتور  ميمي عبد الرازق  على قيادة اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة الفريق الهامة والمرتقبة بنهائي كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا.

طالب أبو علي الجميع ببذل قصارى الجهد في مباراة السبت وتحقيق  كأس البطولة الذي سيدخل السعادة على جماهير المصري التي ستزحف بالألاف خلف فريقها لمئات الكيلومترات، مؤكدا أن تلك البطولة هو أقل ما يمكن تقديمه لتلك الجماهير الوفية والتي تقدم دروسا للجميع في الانتماء.

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمصري خلال الإجتماع عن  سعادته بتلك الزيارة والمؤازرة الهائلة التي يجدها الفريق من  كامل أبو علي في كافة الأوقات، فيما أكد لاعبو المصري عزمهم بذل قصارى الجهد في مباراة السبت، معربين عن سعادتهم بالمؤازرة الهائلة من الجميع داخل وخارج النادي المصري من أجل تحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج

 انطلقت اليوم الثلاثاء بمقر جامعة الدول العربية، ورشة عمل حول موضوع نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج (DDR) والتي تنظمها إدارة الحد من التسلح ونزع السلاح  قطاع الشئون السياسية الدولية بالتعاون مع كل من إدارة عمليات حفظ السلام في الأمم المتحدة وأكاديمية فولك برنادوت.

يأتي تنظيم ورشة العمل التي تستمر ثلاثة أيام في إطار التعاون بين جامعة الدول العربية والأمم المتحدة في القضايا المتعلقة بالسلم والأمن إيماناً منهما بأهمية التنسيق وتآزر الجهود بين المنظمات الإقليمية والدولية في القضايا المتعلقة بنزع السلاح، وبناء قدرات الدول العربية وموظفي جامعة الدول العربية، كما تعد استكمالاً لورشة العمل التي عُقدت بمقر الأمانة العامة للجامعة في ديسمبر 2022 حول ذات الموضوع.

يشارك في ورشة العمل 70 خبيرا من 15 دولة عربية إضافة إلى إدارات الأمانة العامة المعنية بالموضوع، وأكاديمية فولك برنادوت، ومركز الاتحاد الإفريقي للإعمار والتنمية فيما بعد النزاعات، وعدد من هيئات الأمم المتحدة ذات الصلة بهذا الموضوع.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مايا مرسي تؤكد التضامن المصري مع الفلسطينيين واللبنانيين جراء العمليات غير الإنسانية للاحتلال
  • خارجية الدبيبة تدين الاعتداء على مقر اقامة سفير دولة الإمارات العربيه بالخرطوم
  • الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب
  • في ذكرى حكم محكمة العدل الدولية بأحقية مصر في «طابا».. كواليس الدفاع المصري في إثبات حقها واسترداد كامل أراضيها بالحرب والسلام والمفاوضات