أطلقت الوزارة المرحلة الـ 25 من مبادرة «كلنا واحد»، برعاية رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وفي إطار استمرار وزارة الداخلية في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، وتوفير كافة أنواع السلع بتخفيضات تصل نسبتها إلى 40% وبجودة عالية، وتستمر فعاليات المبادرة من السادس عشر من الشهر الجاري وحتى نهاية شهر رمضان.

وبحسب مقطع فيديو نشرته الوزارة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، فإنه لأول مرة، تتضاعف أعداد السلاسل التجارية والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة لتصل إلى 2031 منفذًا، 6 معارض رئيسية، 44 معرضًا فرعيًا، 67 شادرًا بمختلف محافظات الجمهورية، وجاءت المشاركة بالتنسيق مع وزارة الداخلية حرصًا على تخفيف الأعباء على المواطنين، وجميع ماتم ذكره موضح على موقع وزارة الداخلية على الإنترنت. 

وجاء ذلك وسط إشادة المواطنين، إذ كان الإقبال كبيرا على المعارض وعلى شراء المنتجات المعروضة ضمن المبادرة ذات الجودة والوفرة والأسعار المخفضة، والتي تجعل من السهل عليهم شراء متطلباتهم بأقل تكلفة قبل بداية الشهر الكريم وخلاله.

وفي هذه الأثناء، تواصل منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية توفير كافة أنواع السلع من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا على مستوى الجمهورية، وقامت المنظومة بطرح عبوات غذائية بها سلع متنوعة بتخفيضات تصل إلى 50%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلنا واحد أمان وزارة الداخلية مبادرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تؤمن بأن العنصر البشري هو النواة الرئيسية للتنمية والتطور وبناء مجتمع قوي فعال.

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان تستهدف بناء وتنمية الانسان من خلال عدة محاور وقطاعات: التعليم، الصحة، التضامن الاجتماعي، التوعية بقضية المياه، تمكين المرأة المصرية ورعاية الأسرة، المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

خدمة كبار السن وذوى الهمم

وأوضح محافظ القاهرة أن كل أجهزة العاصمة في تنسيق مستمر منذ انطلاق فعاليات المبادرة حتى تتحقق المستهدفات المرجوة، ومن أبرزها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع مراعاة حقوق ذوي الهمم وكبار السن في الاستفادة أيضا من الخدمات المقدمة.

ونوه محافظ القاهرة بأن حي حلوان شهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر2024، حيث يتم اصطفاف سيارات وزارة الصحة لتقديم خدمات التوعية الصحية والكشف الطبي فضلا عن التطعيمات للرضع والأطفال، كما تواجدت سيارات وزارة العدل لتقديم خدمات التوثيق، مع توافر سيارات خدمة التوثيق المتنقلة لخدمة ذوي الهمم وكبار السن.

خدمات متميزة

وحث محافظ القاهرة مواطني العاصمة على ضرورة الاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: «حياة كريمة» مشروع متكامل لتطوير معيشة الإنسان المصري
  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «المشاط» تستعرض آليات وزارة التخطيط لإدماج القطاع الخاص في جهود التنمية
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • مبادرة جديدة من «الشباب» لسائقي الموتوسيكلات.. إليك شروط المشاركة
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية