بوابة الفجر:
2024-07-04@05:43:41 GMT

النقاب كلمة السر في مقتل مريم بسويسرا (فيديو)

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

كشف أحمد مجدي، شقيق مريم الضحية في حادث سويسرا، تفاصيل ما حدث لها، مؤكدًا أن زوجها هو من قتلها وأنه حاليًا محتجز من قبل السلطات السويسرية، وأشار إلى أنه هرب بأطفاله في العام الماضي، وكان يقول لزوجته المتوفاة أن حياة أطفالهم ستكون أفضل بدونها.

تشيع جثمان مريم مجدي ضحية القتل في سويسرا بمسقط رأسها بالدقهلية تعرف على موعد صلاة الجنازة على جثمان مريم مجدي ضحية القتل في سويسرا كلمة السر في مقتل مريم

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أوضح أحمد مجدي أن شقيقته خلعت النقاب، مما أدى إلى بداية الخلافات مع زوجها، مشيرًا إلى تغير سلوكه من المتشددية إلى التطرف مؤخرًا.

وأضاف أن زوجها كان يمنعها من التحدث مع الرجال بأي سبب، وأن مريم لم تكن تعرف أحدًا في سويسرا سوى صديقة تبعد عنها 4 ساعات في مدينة مجاورة.

وطالب أحمد بعودة ابنتي شقيقته من سويسرا، لأنهما يتواجدان في دار رعاية هناك دون عائلة، وأشار إلى أن القانون السويسري يمنع استضافة الأطفال من قبل أقارب الأب في حال كان الأب متهمًا.

وأكد أحمد مجدي أنه يحاول السفر أو إرسال أحد أفراد الأسرة لاستعادة الطفلتين، وأشار إلى أنه تم نشر إعلان يفيد بأن البنات دون عائلة وينتظرن من يتقدم لتبنيهم.

وختم بالقول إنه وفقًا للقانون السويسري يتم سؤال أحد أقارب الأم عما إذا كانوا موافقين على استضافة الأطفال، وإذا كانت الإجابة بالموافقة يتم السماح لهم بأخذ الأطفال والعودة إلى مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مريم صدى البلد صلاة الجنازة تشيع جثمان صالة التحرير قناة صدى البلد السلطات السويسرية

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • دمياط كلمة السر.. كيف وصلت منال عوض إلى أول وزير تنمية محلية في مصر؟
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • الطقس السييء يتسبب في مقتل 3 ألمانيات بسويسرا
  • مقتل 3 أشخاص بسبب الطقس السيئ في سويسرا
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني