صحافة العرب:
2024-07-08@22:29:28 GMT

الصحة تتلف مخدرات في دائرة الطب العدلي ببغداد

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الصحة تتلف مخدرات في دائرة الطب العدلي ببغداد

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصحة تتلف مخدرات في دائرة الطب العدلي ببغداد، بغداد اليوم  بغدادباشراف السيد رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة السيد وزير الصحة الأستاذ الدكتور صالح مهدي الحسناوي رئيس الهيئة الوطنية .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة تتلف مخدرات في دائرة الطب العدلي ببغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة تتلف مخدرات في دائرة الطب العدلي ببغداد

بغداد اليوم -  بغداد

باشراف السيد رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة السيد وزير الصحة الأستاذ الدكتور صالح مهدي الحسناوي رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة المخدرات وبحضور القاضي صهيب دحام المعاضيدي نائب رئيس محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية ورئيس لجنة إتلاف المواد المخدرة والدكتور أحمد عبادي رئيس من قسم متابعة اعمال الهيئة العليا للمخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الصحة والمشاور القانوني الأستاذ ماهر عزيز ابراهيم في الامانة العامة لمجلس الوزراء والاستاذ اركان محمد تومان من الهيئة العامة للكمارك والعقيد صدام حدوان حسين في مديرية شرطة الكمارك والعقيد رائد روكان مزهر من مديرية شؤون المخدرات في وزارة الداخلية تواصل لجنة اتلاف المخدرات بإتلاف كميات جديدة من المخدرات المضبوطة وفق القانون والمخزونة في دائرة الطب العدلي ببغداد اليوم الخميس 20 تموز   2023 .

وبين الدكتور احمد عبادي مدير قسم متابعة اعمال الهيئة العليا لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الصحة انه تم اتلاف (468) كيلوغرام من المواد المخدرة والمحفوظة بغرفة حصينة في دائرة الطب العدلي ببغداد والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية .

وأضاف ان إتلاف المخدرات هو ضمن البرنامج الحكومي للقضاء على الفساد والمفسدين والذي يعد إنجازا للحكومة العراقية امام العالم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الموقف يتصاعد.. إدارة الزوراء المنحلة ترفض تسليم النادي والشرطة تمهلها أسبوعاً

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر رياضي مطلع، اليوم الإثنين، (8 تموز 2024)، ان ادارة نادي الزوراء المنحلة بقرار من اللجنة الاولمبية العراقية ترفض تسليم النادي.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي المشكلة بقرار من الأولمبية رفعت دعوى رسمية ضد الإدارة المنحلة - التي يرأسها النجم السابق فلاح حسن- في مركز شرطة الجعيفر ببغداد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

وأشار الى "وصول كتاب التنفيذ اليوم عن طريق مركز شرطة الجعيفر، الذي امهل النادي لمدة اسبوع لتسليم المقر، وبخلافه سيتم تسليم النادي عن طريق قوة من الشرطة".

ولفت المصدر الى، ان "الهيئة المؤقتة ستعقد أولى جلساتها خلال اليومين المقبلين لرسم سياسة النادي المستقبلية والإعداد للموسم المقبل".

وكان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، قرر في 26 حزيران الماضي، حل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي و"تشكيل هيئة مؤقتة تسيّر أمور النادي لحين إجراء انتخابات جديدة لاختيار هيئة إدارية تقود النادي في المرحلة المقبلة".

وأشارت الأولمبية الى، ان "قرار المكتب التنفيذي للجنة اتخذ قراره، استناداً لقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، المتضمن وجود خروقات قانونية في انتخابات نادي الزوراء".

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يشدد على ضرورة تفعيل العطاء العام بكافة بنوده
  • قرابة 400 عراقي قتلته الحوادث المرورية في النصف الاول من 2024
  • الموقف يتصاعد.. إدارة الزوراء المنحلة ترفض تسليم النادي والشرطة تمهلها أسبوعاً
  • ضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 50 مليون جنيه في العقارات
  • القبض على 3 تجار مخدرات غسلوا 50 مليون جنيه في الدقهلية
  • جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين اثنين في دائرة التسجيل العقاري
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم مخدرات بقيمة 13 مليون جنيه في مطار شرم الشيخ
  • ضبط تشكيل عصابي يضم سيدة حاول إدخال مخدرات بـ13 مليون جنيه
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد