الثورة نت|

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأمانة العاصمة علي الهادي وعدد من أعضاء الغرفة التجارية، المواضيع المتصلة بتعزيز التعاون والشراكة بين الهيئة والغرفة التجارية.

وتطرق اللقاء بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية محمد صلاح ، إلى مجالات التعاون والشراكة بشأن المشاريع الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تصب في صالح الفقراء والمساكين في مختلف المحافظات.

وخلال اللقاء أكد أبو نشطان الحرص على وجود علاقة شراكة بين الهيئة والغرفة التجارية من أجل النهوض بالعمل الزكوي وتقديم أفضل الخدمات والمشاريع للفقراء والمساكين والمستحقين لمصارف الزكاة ، خصوصا في مجال التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل والمجال الصحي وغيرها من البرامج الموجهة للقادرين على العمل.

ولفت أبو نشطان إلى اهتمام ومتابعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشريحة الفقراء والمساكين وأهمية تظافر الجهود والتعاون المشترك بين كافة الجهات مع هيئة الزكاة كي تحل محل المنظمات التي تخلت عن اليمن..

بدوره أبدى رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة حرص الغرفة التجارية والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع هيئة الزكاة في مختلف المشاريع الاقتصادية والصحية وغيرها من المجالات.

حضر الإجتماع المدير التنفيذي للغرفة التجارية محمد الجبري ومدير عام كبار المكلفين بهيئة الزكاة إبراهيم مهدي وعدد من المعنيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهيئة العامة للزكاة صنعاء الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

بحث محافظ المهرة اليمنية، محمد علي ياسر، اليوم الخميس، مع وفد عماني من بنك صحار والغرفة التجارية بظفار برئاسة مدير عام المنطقة الحرة بالمزيونة أحمد الكاسبي، سُبل تعزيز العلاقة التجارية والاقتصادية.

وخلال الاجتماع، رحب محافظ المهرة، بالوفد العماني، مبدياً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات للتجار والمستثمرين العمانيين.

واطلع محافظ المهرة، من رئيس الوفد العماني، على التسهيلات المقدمة للتجار اليمنيين خاصة في المنطقة الحرة بالمزيونة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد العماني درع المنطقة الحرة بالمزيونة لمحافظ المهرة عرفانا لتعاونه وتذليل الصعوبات وتسهيل الحركة التجارية والاقتصادية بين السلطنة ومحافظة المهرة.

حضر الاجتماع، الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ونائب رئيس الغرفة التجارية بالمهرة سعيد محيسن، ومدير عام شركة النفط المهندس محسن بلحاف، ومدير مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم، وعدد من المختصين

مقالات مشابهة

  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • محافظ المهرة يبحث مع وفد عماني تعزيز العلاقات التجارية
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة مع مسؤولي غرفة التجارة الأمريكية
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • “هيئة الطرق”: الشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” أسهمت في رفع كفاءة الطرق
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • تعزيز التعاون مع وزارة المالية الألمانية