شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقات النصر تليس في الطريق وتطورات ديابي وماني، يواصل نادي النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2023 2024، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات النصر .

. تليس في الطريق وتطورات ديابي وماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات النصر.. تليس في الطريق وتطورات ديابي وماني

يواصل نادي النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النصر في التعاقد بالفعل مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان، ثم الإيفواري سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي.

ولكن هناك 3 صفقات يسعى النصر لحسمها خلال الفترة المقبلة، وهم كالآتي:

أليكس تيليس

ينتظر مانشستر يونايتد توقيع النصر على مستندات صفقة البرازيلي أليكس تيليس، بعد اتفاق شفهي تم بين الطرفين، بعد الاتفاق على دفع 4 ملايين جنيه إسترليني للنادي الإنجليزي.

وسيحصل تيليس على راتب قدره 7 ملايين جنيه إسترليني سنويًا مع نادي النصر، ولكن مسؤولي النادي الأصفر، طالبوا المزيد من الوقت للتوقيع وإتمام الصفقة.

موسى ديابي

يجد نادي النصر منافسة شرسة من جانب أستون فيلا الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الجناح الفرنسي موسى ديابي، لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني.

الصفقة الآن متوقفة على موافقة ديابي، خاصة بعدما تساوى عرضي النصر وأستون فيلا خلال الوقت الحالي.

ساديو ماني

يكثف نادي النصر مفاوضاته خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُريد بايرن التخلص من ماني، والنصر يفاوض حاليًا اللاعب السنغالي، ولكن هناك منافسة من جانب الأهلي وبعض الأندية الأخرى التي تريد ضمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات النصر التعاقد مع نادی النصر

إقرأ أيضاً:

‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن اهتمام بشكتاش التركي، بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وقال الصحفي سيرجان ديكمي، أنه بعد الاتفاق مع رافا سيلفا، عُلم أن اسمًا شابًا من إدارة نادي بشكتاش التركي أجرى عملية من خلال الوكلاء للتعاقد مع محترف نادي النصر البرازيلي تاليسكا .”

وأشار إلى أن الوضع تحول إلى سلبي بسبب الأموال المطلوبة والبالغة حوالي 13-14 مليون، لافتًا أنه تم الانتهاء من صفقة رافا سيلفا نهائيًا .

وقالت صحيفة “Sporx” التركية أن إن تاليسكا (30 عاماً)، لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه في حال موافقة إدارة بشكتاش على شروط النصر فسوف يتم التوقيع على عقود انتقال أندرسون للدوري التركي على الفور.

والجدير بالذكر أن تاليسكا يرتبط بعقد مع نادي النصر حتى عام 2026، وكان قد انضم إليه في صيف 2021 قادماً من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

مقالات مشابهة

  • أندية إيطالية تنافس الاتحاد على ضم نجم جنوى
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو