صحافة العرب:
2024-07-08@11:16:42 GMT

- كرم ميسي يفاجئ زميله في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- كرم ميسي يفاجئ زميله في إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كرم ميسي يفاجئ زميله في إنتر ميامي، أثبت ليونيل ميسي بالفعل شخصيته القيادية وانسجامه السريع مع فريقه الجديد إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعدما فاجأ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كرم ميسي يفاجئ زميله في إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كرم ميسي يفاجئ زميله في إنتر ميامي

أثبت ليونيل ميسي بالفعل شخصيته القيادية وانسجامه السريع مع فريقه الجديد إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعدما فاجأ المهاجم الأرجنتيني زميلا عبر غرفة دردشة جماعية للاعبين بمد يد المساعدة له للحصول على تذاكر حفل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير يوم الأحد الماضي في فلوريدا.

ولم يرغب زملاء ميسي الجدد في تفويت الحدث ولجأ المهاجم ليوناردو كامبانا إلى مجموعة على واتساب تابعة لفريق إنتر ميامي للحصول على تذاكر للحفل.

وقال دياندري يدلين مدافع إنتر ميامي للصحفيين: "يوم الأحد كان كامبانا يبحث عن تذاكر ودخل غرفة دردشة تابعة للفريق يسأل إذا كان أي شخص لديه أي تذاكر إضافية".

وأضاف: "لم أكن أعرف حتى ما إذا كان ميسي موجودا في هذه المجموعة، لكنه ظهر على الفور وقال كم عدد التذاكر التي تحتاجها؟".

وتابع: "استغربت كثيرا. يعرفان بعضهما قبل ثلاثة أيام فقط لكن هذا الكرم الشديد يكشف عن جوانب إضافية في شخصية ميسي".

ولم يكن حتى بوسع الأمطار الغزيرة أن تفسد حفل تقديم إنتر ميامي لنجمه الجديد ميسي في فلوريدا حيث ظهر اللاعب الأرجنتيني الشهير أمام استاد ممتلئ بالمشجعين المتحمسين.

وبعد سبعة أشهر من قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، قدم ميامي لاعبه الجديد في حفل رائع بملعب النادي في ميامي.

وبعد تقديمه للمشجعين، سار الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات نحو منتصف الملعب وسط تسليط الأضواء عليه وارتدى قميصا وسروالا من الجينز واستلم القميص رقم 10 قبل أن يتحدث بالإسبانية للمشجعين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، المقرر إقامتها يوم 11 يوليو الجاري وسط حضور جماهيري ضخم.

وكشف موقع تذكرتي عن فئات تذاكر حفل الكينج محمد منير، وتبدأ بسعر 600 جنيه للتذكرة العادية، و80 ألفًا للتذكرة VIP داخل الصالة والتي تتيح الفرصة لتواجد 10 أشخاص.

فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية 

يقدم مهرجان العلمين هذا العام فعاليات جديدة ومختلفة بجانب فعالياته الأساسية، مع إضافة عروض مسرحية، بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي سترعى في مهرجان العلمين 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، وفي المقابل مهرجان العلمين سيرعي في الرياض مسرحيتين وحفلات غنائية.

ويشهد مهرجان العلمين 2024، برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، من خلال 5 مهرجانات وهى (مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبتة للطفل، مهرجان الطعام)، رافعين شعار "العالم علمين" وعلم فلسطين بجانب العلم المصري.

تتضمن هذه الفعاليات إقامة 10 حفلات غنائية لأبرز النجوم المصريين والعرب، أبرزهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وأصالة فى الرياض
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • مرر له موهبته الكروية.. ميسي ولامين يامال الرضيع يثيران ضجة (صور)
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان