حلت الفنانة فيفي عبده ، ضيفة على برنامج «عندي سؤال»، وتحدثت عن موقفها من الموت، قائلة: «مش خايفة من الموت وشُفت تربتي، وموضباها».

ماشية بما يرضي الله

وأوضحت فيفي عبده، خلال لقائها ببرنامج «عندي سؤال»، سبب عدم خوفها من لقاء الله قائلة: «أنا مطمنة من مواجهة ربنا، لأني طول عمري ماشية بما يرضي الله، ومظلمتش حد، وبساعد الغلبان.

. أنا غلبانة زيهم، وإنسانة واضحة، لكن ربنا هيعمل فيا إيه.. أنا راضية بكل حاجة وربنا يهديني».

وكشفنت الفنانة فيفي عبده عن مدى حبها للحياة معلقة: «نفسي ربنا يديني عمر شوية لأني لسه معشتوش، كل ما أركع وأصلي أقوله يا رب إديني شوية عمر، عايزة أعيش أكتر من كده عايزة أعيش 100 سنة مثلا».

فيفي عبدهآخر أعمال فيفي عبده

ويشار أن مسلسل «شغل في العالي» كان آخر أعمال فيفي عبده الفنية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا، بسبب الديو المميز الذي يجمع شيرين رضا وفيفي عبده، حيث خطف الثنائي الأنظار إليهما في رمضان في ظل المنافسة الشرسة التي شهدها موسم مسلسلات رمضان 2022، لكونه أول تعاون بينهما، بالإضافة إلى أنه أعاد الفنانة فيفي عبده إلى الماراثون الرمضاني بعد غياب عامين عن جمهورها ومحبيها.

أبطال مسلسل شغل في العالي

العمل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من اخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

فيفي عبدهتفاصيل قصة مسلسل «شغل في العالي»

وتدور أحداث قصة مسلسل «شغل في العالي» في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا)، أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

اقرأ أيضاًأصغر من بنتها.. أحدث إطلالة لــ فيفي عبده «صور»

فيفي عبده في مرمى نيران السوشيال بسبب سؤال عن الرقص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيفي عبده فيفي تصريحات فيفي عبده اخر اعمال فيفي عبده فیفی عبده شغل فی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • مع إعادة عرضه على «DMC» دراما.. سر تعلق المصريين بـ«لن أعيش في جلباب أبي»
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل