صدى البلد:
2024-07-09@13:43:54 GMT

حريق مخلفات داخل مصنع مواسير بالعاشر من رمضان

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

استطاع رجال الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق محدود نشب بمجموعة مخلفات داخل مصنع مواسير بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ ايضًا :

شرع في إنهاء حياة شقيقته بالخانكة والسبب صادم.. قرار عاجل من النيابة إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالساحل قرار عاجل للنيابة ضد متهم بترويج الهيروين في بدر قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن 9 أشخاص نقبوا عن الآثار في المعصرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع مواسير بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

اقرأ ايضًا :

إحالة المتهم بالاتجار في النقد الأجنبي في عابدين للمحاكمة أولوية المرور تودي بحياة شاب وتقود 3 آخرين للمحاكمة الجنائية..تفاصيل رفض دعوى طرد صاحب شركة ملابس من عقار ملك 3 أجانب.. تفاصيل النيابة الإدارية في أسبوع| مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية .. تمكين شركة أدوية ..دورتان تدريبيتان فى الحاسب قضايا الدولة في أسبوع| استرداد 183 مليون جنيه و17 مليونًا و809 آلاف لخزانة الدولة القاهرة .. حريق داخل مصنع أسمنت بكورنيش النيل بالمعادي

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبيَّن من التحريات الأولية نشوب الحريق في مجموعة مخلفات داخل المصنع، فيما تمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على جانب آخر، قررت نيابة المعادي الجزئية انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق نشب داخل مصنع أسمنت بمنطقة كورنيش النيل بمنطقة المعادي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع أسمنت بكورنيش النيل بالمعادي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب حريق بخزان مازوت وتم محاصرة النيران وإخمادها دون وقوع إصابات.

واتضح أنه أثناء قيام إحدى المعدات بهدم خزان مازوت من الخرسانة حدث شرز أسفر عن اشتعال النيران ببقايا المازوت بالخزان وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحماية المدنية أجهزة الحماية المدنية العاشر من رمضان حريق حريق مصنع حريق مخلفات الحمایة المدنیة داخل مصنع

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمحل بشارع عباس العقاد بمدينة نصر دون إصابات

نجحت جهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة علي حريق بمحل بالعقار رقم 94 بشارع عباس العقاد بشرق مدينة نصر بسبب ماس كهربائي بدون خسائر بالأرواح.

وتلقت رئاسة المنطقة الشرقية بالقاهرة بلاغ عن نشوب حريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بأحد المحال التجارية بالعقار رقم 94 شارع عباس العقاد مدينة نصر شرق، وعلي الفور توجهت المهندسة، مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لموقع الحريق .

وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية، تمت السيطرة على الحريق ولا يوجد أية خسائر فى الأرواح ولا إصابات ، و يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.
 


إطفاء الحريق

 


حريق المحل

 


الحماية المدنية

 







مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع في حوش دون إصابات بدار السلام
  • السيطرة على حريق بمحل بشارع عباس العقاد بمدينة نصر دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمنطقة القزق فى الغردقة دون إصابات.. صور
  • السيطرة على حريق بمعرض سيارات فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم في منطقة الزمالك دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أكتوبر.. دون إصابات
  • السيطرة على حريق جراج فى حدائق الأهرام دون إصابات
  • الحماية المدنية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل بحى الجامعة بالمنصورة
  • السيطرة على حريق في حشائش الغاب بجوار المنطقة الصناعية ببني سويف
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في حدائق الأهرام