شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن التحالف الإسلامي يناقش في الرياض مفهوم برنامج محاربة الإرهاب ومنهجية حماية القوة ، الأنباء أونلاين 8211; الرياض ناقش ممثلو الدول الأعضاء في التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في ورشة عمل اقيمت اليوم في .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف الإسلامي يناقش في الرياض مفهوم برنامج محاربة الإرهاب ومنهجية حماية القوة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف الإسلامي يناقش في الرياض مفهوم برنامج محاربة...

الأنباء أونلاين – الرياض :

ناقش ممثلو الدول الأعضاء في التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في ورشة عمل اقيمت اليوم في العاصمة السعودية الرياض مفهوم برنامج محاربة الإرهاب ومنهجية حماية القوة.

واستعرضت الورشة التي نظمها التحالف تحت عنوان” مفهوم برنامج محاربة الإرهاب ومنهجية حماية القوة” الآليات المناسبو لتقييم التهديدات الإرهابية وتقييمها

وتطرقت الورشة الى المتطلبات المتعلقة بالإنذارات والمؤشرات الخاصة، إلى جانب درجات الاستعداد فيما يتعلق بالأزمات وآليات التجهيز لها قبل وأثناء وبعد الأزمة.

وخلال افتتاح الورشة أشار الأمين العام للتحالف الإسلامي اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي إلى أن الأهداف والقدرات العملياتية والنشاط الراهن وحالة البيئة، هي عوامل مهمة لتقييم مستوى التهديدات والعمل بموجبها على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحماية.

التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب هو حلف عسكري إسلامي  يضم تحت مظلته 42 دولةً اسلامية بقيادة المملكة العربية السعودية.

أُعلن عن تأسيسه في 15 ديسمبر 2015 بهدف محاربة الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره أيا كان مذهبه وتسميته حسب بيان إعلان التحالف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر

أعلنت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، اليوم، برئاسة نجوى صلاح، تنظيم فعاليات البرنامج الرئاسي أهل مصر بالمدينة الشبابية بأبوقير لشباب المحافظات الحدودية بحضور عددا من المسئولين، ويتم البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأثير توترات المنطقة في الشرق الأوسط على مصر 

وشملت الندوة حديث من قبل اللواء محمد الغباشي، أمين مركز آفاق للدراسات الاستراتيجية عن الأحداث الدولية اعتبارا من جائحة كورونا 2019 و2020 مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن موضوع البرنامج ارتكز على الأوضاع العالمية والإقليمية، وتأثيرها على مصر وتداعيات الأحداث الأخيرة على المنطقة.

مساعدات مصر لقطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي

وأكد على دور مصر التي ساعدت قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليها بأكثر من 80% من احتياجات الأشقاء من الطعام والغذاء والدواء وإنشاء المخيمات وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني، فضلا عن استقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم داخل المستشفيات المصرية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الدولي يحذر من خطورة سيطرة تنظيم داعش على الفضاء الرقمي
  • لقاء تشاوري بمأرب يناقش دور المدافعين في حماية وتعزيز حقوق الانسان
  • معرض الرياض للكتاب يناقش إشكالات المؤلفين وهمومهم
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي.. صور
  • الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب
  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”
  • اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتعزيز الاستقرار
  • الإمارات تؤكد التزامها دعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب