شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن جامعة الإسراء بغزة تعلن افتتاح كلية الطب البشري، غزة صفاتقدم رئيس جامعة الإسراء عبد الخالق الفرا، اليوم الخميس، بال تهنئة الحارة لجموع الطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الإسراء بغزة تعلن افتتاح كلية الطب البشري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الإسراء بغزة تعلن افتتاح كلية الطب البشري

غزة - صفا

تقدم رئيس جامعة الإسراء عبد الخالق الفرا، اليوم الخميس، بالتهنئة الحارة لجموع الطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023.

وقال: "أبارك للطلبة هذا التفوق والنجاح، مع كل الأمنيات بالتوفيق لهم في الحياة الجامعية القادمة".

وأضاف "يسعدنا في جامعة الإسراء أن نستقبلكم في رحاب الجامعة، وكلياتها وفي مقدمتها كلية الطب البشري، وأنتم تلتحقون بالبرامج النوعية والمتميزة لهذا العام، والتي تنفرد بها الجامعة".

وتابع "التفوق الذي حصل عليه الطلاب هو حصاد زرع طيب وجميل، وكل عام وأسرة التعليم والمعلمون الأجلاء بخير".

جامعة الإسراء غزة توجيهي 2023

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ نظمت كلية التجارة حفل تخرج الدفعة رقم (٥٧)، حيث شهد الحفل تكريم أوائل الدفعة.

  حضر فعاليات حفل التخرج؛ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء عبدالحفيظ عميد الكلية، والدكتور محمد عدوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نسمة حشمت وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمل الدالي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سامح عبدالسلام رئيس قسم المحاسبة، والدكتور عبدالرحيم خليل مدير مركز البحوث السياسية والاستراتيجية، وطارق شريت مدير إدارة رعاية الطلاب بالكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، والجهاز الإداري بالكلية.

وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ التهنئة لخريجي كلية التجارة الجدد على تحقيقهم هذا الإنجاز الذي يستحق التقدير بعد أربعة أعوام من الجد، والمذاكرة، متمنياً لهم كلّ التوفيق، والنجاح، موجهاً التحية لأسر الخريجين على جهودهم مع أبنائهم؛ طوال فترة دراستهم، مشيراً إلى أن كلية التجارة بجامعة أسيوط من الجهات التعليمية الرائدة في مجالات الأعمال التجارية، والتي تعمل على إعداد خريج مواكب لاحتياجات سوق العمل، وحريص على التعلم مدى الحياة، ومؤهل للعمل سريعًا في الوظائف على المستويين المحلي، والدولي.

وأشاد الدكتور أحمد عبد المولى؛ بخريجي كلية التجارة، وما يتميزون به من القدرة،  والمهارة التي تمكنهم من العمل في مختلف المؤسسات، والهيئات، والقطاعات سواء أكانت الحكومية، أم الخاصة،  وأيضاً مؤسسات المجتمع المدني، كما يمتلكون من المعارف، والمهارات، والقدرات؛ ما يؤهلهم من المنافسة، والعمل في الأسواق الإقليمة، والدولية.

ودعا الدكتور علاء عبد الحفيظ؛ الخريجين إلى مواصلة التدريب العملي، والعمل على تطوير الذات؛ لاكتساب مختلف المهارات الحديثة اللازمة؛ للحصول على أفضل الفرص في سوق العمل الذي أصبح أكثر تنافسية من ذي قبل، متمنياً للخريجين؛ دوام التوفيق، والنجاح.

وتقدم الدكتور محمد عدوي؛ بالتهنئة للخريجين متمنياً لهم مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، وتحقيق الطموحات، والآمال، كما تقدم بالشكر، والتقدير لكل من قدم الدعم للطلاب طوال سنوات الدراسة، حتى الوصول إلى يوم التخرج، وعلى رأسهم إدارة الجامعة، وإدارة الكلية، وأسر الخريجين.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • اجتماعات وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • النجاح في حوكمة المنظومة الطبية في جامعة القاهرة
  • محافظ البحيرة تعقد أول إجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان