شبكة انباء العراق ..

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، أن التحدي مع عصابات المخدرات كان أشبه بـ”المعركة”، محذراً بالقول: “هذا العام سيكون أكثر قسوة”.

وقال الشمري خلال مشاركته في الاجتماع الرباعي بالأردن : “كان التحدي مع عصابات المخدرات في العام الماضي، أشبه بمعركة وكانت اجراءاتنا قاسية عليهم ونعدهم ان يكون هذا العام اكثر قسوة” .

وتابع الوزير: “جريمة المخدرات من أخطر الجرائم العابرة للحدود وتحتاج إلى تعاون دولي واسع، ومشاركتنا اليوم في المؤتمر تعد جزءاً من هذا التعاون”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط مصنع سري لتصنيع الليريكا يديره شخص من غير محددي الجنسية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي من توجيه ضربة قاسية لشبكات المخدرات، حيث نجحت في ضبط مصنع سري لتصنيع حبوب الليريكا المخدرة يديره شخص من غير محددي الجنسية.

وقد جاءت هذه العملية الأمنية النوعية والحاسمة بعد متابعة دقيقة وتحريات مكثفة من رجال المكافحة، وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، شملت 30,000 ألف كبسولة ليريكا جاهزة للبيع، و6 كيلوغرامات من بودرة الليريكا الخام و 2500 قرص كبتاغون، و 100 غرام من مادة الحشيش، كما تم ضبط كمية كبيرة من الكبسولات الفارغة والمعدات المستخدمة في تصنيع وتغليف الحبوب المخدرة، وقد تم إحالة المتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه العملية النوعية تعكس يقظة الأجهزة الأمنية وتصميمها على مواجهة تجار السموم والمخدرات بكل حزم وإحباط محاولات تهريبها وترويجها، مشيرة إلى أهمية تكثيف الجهود لحماية المجتمع من المواد المخدرة، وتدعو جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • برلماني: دور الانعقاد الخامس للبرلمان سيكون أكثر إرضاء لمناقشته قوانين جماهيرية مهمة
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • إسماعيل: أزمة “المركزي” بلغت ذروتها والأوضاع الاقتصادية ستزداد قسوة
  • “القسام” تعتبر الضربة الحوثية لتل أبيب “نقلة نوعية” بمسار المعركة
  • زرع أكثر من 13 ألف شجرة برية بمحافظة الداخلية
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • الداخلية: ضبط مصنع سري لتصنيع الليريكا يديره شخص من غير محددي الجنسية
  • بتهم الاستيلاء على المال العام الرشوة والتزوير.. “الداخلية”: السجن والغرامة للفريق أول/ خالد بن قرار الحربي
  • اختفاء تقرير أسود حول بلدية برشيد وحماة المال العام يراسلون وزير الداخلية
  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي