صحافة العرب:
2024-10-03@19:05:34 GMT

الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية بوالده

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية بوالده

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية بوالده، 20 07 2023 18 11أقدم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحقّ والده بسبب بيع الأخير لحقوق .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية بوالده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية بوالده
20/07/2023 18:11

أقدم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحقّ والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله.

وظهر الشيف العالمي في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضدّ والده، بتهمة الاحتيال عليه سرّا فيما يخصّ مطاعمه الشهيرة، مؤكّداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما بيّن في مقطع تداولته منصات التواصل، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

وعزا الخلاف بينه وبين والده إلى خلافات في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وخلافات الطاهي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة.

ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم.

ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

العربية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده

تم العثور على طفل أمريكي في عمر 6 شهور، في سريره مغطى بالدماء، بأكثر من 50 عضة فأر في جسده ووجهه وأطرافه - مع قضم أصابعه الصغيرة حتى العظم - عندما استجابت شرطة إيفانسفيل لما وصف باتصال من "بيت الرعب" في 13 سبتمبر (أيلول) 2023.

ووفقًا لمكتب المدعي العام لمقاطعة فاندربيرج، قال المدعون إن الطفل كاد أن يموت بسبب فقدان الدم، وهو الآن مشوه بشكل دائم، وفق "نيويورك تايمز".

وحُكم على الأب ديفيد شونابوم، 32 عامًا، يوم الأربعاءـ بالسجن لمدة 16 عامًا، في أقصى عقوبة في نطاق ما فعل، بعد أن أدانته هيئة محلفين الشهر الماضي بثلاث جرائم جنائية تتعلق بإهمال أطفاله وتعريضهم للخطر، حسبما ذكرت قناة فوكس 59.

قالت المدعية العامة ديانا مويرز في بيان صحفي: "هذه القضية مروعة، وسنعيش مع صور هذا الطفل إلى الأبد، لقد عاش الصغير في منزل مرعب تمامًا مع أشقائه وكلب أليف".
وكان تفشي الفئران قيد التحقيق من قبل إدارة خدمات الطفل في إنديانا.
واعتقلت الشرطة شونابوم وزوجته أنجيل رينيه شونابوم، 29 عامًا، وشقيقتها ديلانيا ثورمان، بعد أن اتصل الأب برقم 911 للإبلاغ عن أن ابنه الرضيع مغطى بالدماء ومصاب بجروح خطيرة من قبل الفئران داخل مسكنهم.
وتم نقل الطفل المنكوب جواً إلى مستشفى في إنديانابوليس حيث تم علاجه ونقل دم له، بعد أن انخفضت درجة حرارة جسمه إلى 93.5 درجة، وفقًا لسجلات الشرطة، قالت السلطات إن الطفل عانى من أشد الإصابات، منها صدمة في يده اليمنى - حيث فقد كل إصبع وإبهام لحمًا، مما أدى إلى كشف العظام في جميع أطراف الأصابع الخمسة.
 وقال ممثلو الادعاء إن منزل الأسرة الواقع في ساوث لينوود أفينيو، حيث يعيش أيضًا أشقاء الصبي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات وأبناء عمومته الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 5 سنوات، كان في حالة يرثى لها، ومليئًا بالفئران ومليئًا بالفوضى والقمامة والحشرات وبراز الفئران.

لكن هجمة الفئران على الطفل لم تكن المرة الأولى التي تستهدف فيها الحشرات الأطفال في المنزل، إذ ممثلو الادعاء إن ثلاثة أطفال في المنزل تعرضوا للعض من قبل الفئران أثناء نومهم، وأضافوا أن إدارة خدمات الطفل في إنديانا قدمت المساعدة للمنزل لمعالجة مخاوف السلامة قبل هجمة الفئران المروعة على الطفل.
وقال ممثلو الادعاء إن والد الطفل فشل في معالجة القضايا التي كانت ستوفر للأطفال بيئة آمنة للعيش فيها.
وقالت مويرز: "إنه لأمر صادم تمامًا للضمير أن يعيش أي شخص في هذه الظروف، ناهيك عن السماح لأطفاله وطفله وحيواناته بالعيش وسط القذارة المطلقة عندما لا يستطيعون مساعدة أنفسهم، من غير المتصور أيضًا كيف كان الفأر قادرًا على إلحاق مثل هذا الضرر بهذا الرضيع قبل أن يطلب والده المساعدة".

 

وأقرت والدة الطفل بالذنب الأسبوع الماضي بتهمة الإهمال الجنائي، وسيتم الحكم عليها في 24 أكتوبر (تشرين الأول)، حسبما ذكرت قناة فوكس 59، فيمل على ثورمان بالسجن لمدة عامين تحت المراقبة في أبريل (نيسان).

مقالات مشابهة

  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده
  • حزب تركي معارض يرفع دعوى قضائية لسحب الجنسية من سوريين ومستثمرين
  • دعوى ضد سناب شات لتجاهل سلامة الأطفال
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة