شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة أمريكا وفيتنام بمونديال السيدات، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تكليف طاقم تحكيم مغربي، لإدارة مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية أمام فيتنام، والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ السبت، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة أمريكا وفيتنام بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة أمريكا وفيتنام...

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تكليف طاقم تحكيم مغربي، لإدارة مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية أمام فيتنام، والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات woman world cup 2023  المقامة بدولتي أستراليا ونيوزيلندا.

وقال الفيفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر مساء اليوم الخميس، أن الطاقم المغربي المقرر له إدارة اللقاء يتكون من بشرى كربوبي حكمة للساحة رفقة فتيحة جيرمومي وسكينة حامدي، إلى جوار الحكمة الرابعة الكرواتية إيفانا مارتينسيك.وتستضيف أستراليا ونيوزيلندا فعاليات منافسات كأس العالم للأندية woman world cup 2023  خلال الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل بتواجد 32 منتخب.

وتأتي مجموعات بطولة كأس للسيدات 2023 على النحو التالي :

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسرا.المجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب أفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

وافتتحت منافسات مونديال العالم للسيدات بمباراة نيوزيلندا والنرويج والتي أقيمت في ملعب "إيدن بارك" بأوكلاند الذي يتسع إلى قرابة خمسين ألف متفرج وانتهت بتفوق الأول بهدف من دون رد، كما انتهى اللقاء الثاني الذي أقيم بين أستراليا وأيرلندا في ملعب "ستاديوم أستراليا" في سيدني ، بتفوق أصحاب الأرض أستراليا بهدف نظيف من ركلة جزاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? جورجيا | اليورو 2024
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. ترتيب المجموعة الخامسة قبل انطلاق مباريات اليوم
  • يورو 2024.. أرقام وإحصائيات قبل مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024.. ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022
  • أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الرابع