سرق رجل شاحنة تابعة للشرطة بولاية ماريلاند، ودخل مع الشرطة في مطاردة تحبس الأنفاس.

اعلان

واخترق الرجل بالسيارة حواجز الشرطة التي وضعت في طريقه في مشهد هوليودي.

وأثناء المطاردة، اصطدمت الشاحنة بخطوط الكهرباء والعديد من المركبات على الطريق المتجه جنوبًا قبل أن تتوقف وسط الغابات.

فيديو: عملية مطاردة واسعة في الولايات المتحدة بعد أسوأ عملية إطلاق نار هذا العامشاهد: مطاردة هوليوودية على الطريق السريع في فلوريدا

وتعود الشاحنة لوحدة إدارة الطرق.

وتظهر لقطات تم تصويرها من المروحية الضباط وهم يحطمون نوافذ السيارة قبل إخراج السائق.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجيش الإكوادوري يداهم 4 سجون ويصادر أسلحة ومخدرات فيديو: عشرة جرحى في حادث اصطدام شاحنة بحافلة مدرسية في أمريكا شاهد: كنغر يتسلل إلى مجمع سكني في ولاية فلوريدا الأمريكية والشرطة تتدخل! سيارات شرطة الولايات المتحدة الأمريكية سرقة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| قتلى وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في غزة يعرض الآن Next ماكرون: الاعتراف بدولة فلسطينية "ليس من المحرمات" بالنسبة لفرنسا يعرض الآن Next فريق الدفاع عن المعارض الروسي أليكسي نافالني يطالب بتسليم جثته يعرض الآن Next الجيش الأوكراني ينسحب من مدينة أفدييفكا.. زيلينسكي: عجز الغرب بتقديم الأسلحة لنا يساعد بوتين يعرض الآن Next إيران تكشف عن منظومتين صاروخيتين جديدتين للدفاع الجوي اعلانالاكثر قراءة صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة تغطية مستمرة| بايدن "يحدوه الأمل" ألا تقوم إسرائيل بغزو رفح أثناء المفاوضات حول الرهائن شاهد: اليونان أوّل دولة مسيحية أرثوذكسية تُقر زواج المثليين وتبنّيهم للأطفال شاهد: احتجاجاً على الإصلاح الدستوري في الفلبين..أعضاء في جماعة "الأخوة" يتظاهرون عراة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا غزة فلاديمير بوتين أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل مظاهرات فضاء حكم السجن قتل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا غزة فلاديمير بوتين أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سيارات شرطة الولايات المتحدة الأمريكية سرقة روسيا غزة فلاديمير بوتين أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل مظاهرات فضاء حكم السجن قتل روسيا غزة فلاديمير بوتين أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)

بمُجرّد الإعلان الرسمي، اليوم الثلاثاء، عن أن 80 في المئة من الصواريخ التي أطلقتها إيران على الاحتلال الإسرائيلي قد أصابت أهدافها؛ تداول عدد متسارع من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، جُملة صور ومقاطع فيديو توثّق لصفارات الإنذار المدوّية فى جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورصدت "عربي21" عدّة تغريدات ومنشورات، خلال الساعات القليلة الماضية، تُبرز عدد من الإصابات المباشرة داخل الأراضي المحتلة، حظيت بتفاعل واسع، عبر التعليقات عليها، وكذا إعادة تداولها على نطاق واسع.

إيران تُدمر مطار النقب الصهيوني داخل أراضينا الفلسطينية المحتلة . ???????????????? pic.twitter.com/fvt3x4nrKX — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024
الأول من أكتوبر ,, يُشبه السابع من أكتوبر , ولكن هذه المرة في وسط تل أبيب .

"إنه بداية الرقص يا تل أبيب" pic.twitter.com/7FKpmvHT1F — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 مشهد تاريخي ????????

فرحة وتكبير أهل وأطفال غزة برؤية الصواريخ متجهة الآن إلى الأراضي المحتلة

كل غزة سعيدة الآن pic.twitter.com/EhdXAf6SSX — MO (@Abu_Salah9) October 1, 2024 القتلى والإصابات في صفوف اليهود الإرهابيين في وسط مدينة تل أبيب الآن ???????? pic.twitter.com/mTsw0XvC9c — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 فاكرين الأحزمة النارية التي قتلت أطفالنا ونسائنا؟
فاكرين الأحزمة النارية التي تلقي خلالها طائرات العدو النازي عشرات الصواريخ لتحرق أهلنا في #غزه.

الليلة كان في حزام ناري ولكنه في قلب كيانهم الزائل بإذن الله.. pic.twitter.com/DtC9RH0UPF — أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) October 1, 2024 اشتعال النيران في حقل الغاز في عسقلان قرب سواحل غزة جراء قصفه بصواريخ إيرانية pic.twitter.com/aYXpBSEgjE — Tamer Almisshal | تامر المسحال (@TamerMisshal) October 1, 2024 الصواريخ الإيرانية تحرق "إسرائيل المزعومة" في فلسطين المحتلة. ????????????????????
Iranian missiles burn "alleged Israel" in occupied Palestine. ???????????????????? pic.twitter.com/ZWC26EWbBi — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 أكثر من 400 صاروخ باليستي تضرب فلسطين المحتلة، وبعض الصواريخ عبرت سماء غزة الحبيبة الصامدة المرابطة، وخرجت معها صيحات التكبير والفرحة قبل أن تضرب الكيان المحتل الغاصب الإرهابي.

لحظة تاريخية تحدث الأن ، الصواريخ تتساقط من كل مكان . pic.twitter.com/9iAMZScHwy — Tamer | تامر (@tamerqdh) October 1, 2024
ونقلا عن مسؤول إيراني، قالت وكالة أنباء "فارس"، الثلاثاء، إن "أكثر من ثمانين صاروخا أطلقها الحرس الثوري أصابت أهدافها"، مشيرا إلى أن دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى الأراضي المحتلة.

وفي السياق نفسه، أبرزت صحيفة "معاريف" العبرية، الثلاثاء، إطلاق أكثر من 400 صاروخ من إيران على دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال النصف ساعة الأخيرة، وسماع دوي انفجارات في جميع أنحاء البلاد، ناهيك عن إصابة مبنى في شمال تل أبيب.


كذلك، أعلنت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، عن وقوع 3 إصابات مباشرة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد الهجوم الإيراني. فيما أعلن الحرس الثوري الإيراني، عبر بيان، اليوم الثلاثاء، أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي المحتلة. مشيرا إلى أن العملية التي نفذها تمّت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم من الجيش.

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة.. فيديو
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • متظاهرون إسرائيليون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • «القاهرة الإخبارية»: متظاهرون إسرائيليون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو / شاهد
  • اعتقال سوري في ألمانيا بعد حرائق مبنيين سكنيين