الوطن| متابعات

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة في مكتبه بديوان الوزارة، مع رئيس مكتب مشروعات بالوزارة بالمنطقة الجنوبية، الرائد عبد العالي المهدي، لاستعراض التقرير النهائي لعام 2023 الذي قدمه رئيس مكتب المشروعات لمعالي لوزير، بشأن انتهاء جميع مشاريع الصيانة في الإدارات والأجهزة الأمنية ومراكز الشرطة في المنطقة الجنوبية.

كما تمت مناقشة آليات سير العمل في جميع مكونات وزارة الداخلية في المنطقة الجنوبية بعد الانتهاء من مشاريع الصيانة وافتتاح اكبر عدد منها في المنطقة، بالإضافة إلى الخطة الحالية التي رصدتها الوزارة لصيانة وإنشاء عدد من المقرات الأمنية في المنطقة الجنوبية، بهدف تعزيز وتطوير العمل الأمني.

وأشاد أبوزريبة بالجهود المبذولة والعمل الدؤوب لجميع الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية، في سبيل دعم الأمن والاستقرار وتطوير العمل الإداري والفني، من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار الأمني في المنطقة.

الوسومصيانة المنطقة الجنوبية عصام أبوزريبة ليبيا وزير الداخلية بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: عصام أبوزريبة ليبيا وزير الداخلية بالحكومة الليبية فی المنطقة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج

شمسان بوست / لحج:


تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم الاحد، سير عمل الأجهزة الأمنية في محافظة لحج .

استمع اللواء العامري من مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية، ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء باداء العمل الشرطوي.

واوضح اللواء العامري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة المشكلة من قطاع الخدمات المدنية ورئاسة المصلحة إلى فروع مكاتب الأحوال المدنية، لتقييم الأداء وسير العمل وتصويب الأخطاء ، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية..مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات في كافة المحافظات المحررة .



كما اطلع اللواء العامري ومعه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير عمل فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .

واستمع من مدير عام الفرع العقيد نصر على حيدره، إلى شرح حول آلية صرف البطاقة الالكترونية بالشريحة الذكية والصعوبات والمعوقات والحلول المناسبة لها والاحتياجات الضرورية لتخفيف الازدحام ورفع المعاناة على مواطني المديريات البعيدة جغرافياً عن مركز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • وزير الداخلية: استحدثنا معهد تدريب تخصصي لنظم التكنولوجيا الأمنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • زعيم الحوثيين يقول إن جماعته تتجه نحو “التصعيد وتطوير الأداء” بعد مقتل نصر الله
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي