نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

السعر الجديد لـ Iphone 15 Pro في قطر

يتميز جوال iPhone 15 Pro الرائد من آبل بحجمه المدمج الذكي الذي يسهل استخدامه بيد واحدة، بالإضافة لعتاده الأقوي والأفضل بين كل إصدارات آيفون.

 

جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز أمن الإنترنت.. تفاصيل

أعلنت شركة جوجل Google الأمريكية، عن مشروع جديد قد يلقى استحسانا كبيرا من قبل مستخدمي الإنترنت حول العالم، حيث تعتزم عملاقة البحث استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) لمحاربة التهديدات السيبرانية.

 

اختراق صادم لـ آيفون.. اكتشاف برمجية خبيثة تسرق الحسابات المصرفية

عثر خبراء الأمن السيبراني على برمجية خبيثة جديدة تستهدف أجهزة آيفون الأكثر أمانا، حيث تقوم بسرقة معلومات الحسابات المصرفية للضحايا، ويعتقد الخبراء أن هذه البرمجية تنتشر عبر منصة اختبار تطبيقات الهاتف المحمول من TestFlight التابعة لـ  آبل.

 

فخامة وأناقة وأداء.. موبايل مميز من سامسونج بإمكانات جبارة لـ رجال الأعمال

يمكن أن يكون موبايل رجال الأعمال هو أحد الهواتف الذكية التي تقدم  مجموعة مختلفة من المعايير الأكثر احترافية، حيث يجب أن تكون مجهزة بميزات تعمل على تحسين الإنتاجية وتلبية احتياجات العمل المحددة.

 

إمكانات عالية وتصميم فريد.. لابتوب جديد من لينوفو بـ شاشتين

كشفت لينوفو Lenovo الصينية، عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Yoga، وهو أحدث كمبيوتر محمول قابل للتحويل من العلامة التجارية يتميز بتصميم شاشة مزدوجة.

 

ملك هواتف Reno.. موبايل متطور من أوبو بكاميرا بورتريه وأداء قوي

تعتبر تشكيلة أوبو Reno من الهواتف التي تمتاز بكاميرا عالية الجودة وتقنيات تصوير متقدمة، مما يجعلها واحدة من الهواتف المفضلة بين عشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو، حيث تقدم تجربة تصوير ممتازة ونتائج مذهلة، قادرة على تلبية الاحتياجات التي تتعلق بالتصوير والتحرير والنشر على منصات التواصل الاجتماعي.

 

آيفون SE منخفض التكلفة.. تسريبات تكشف تغير جذري لأرخص هواتف آبل

أشار تقرير صادر عن The Elec، بأن شركة آبل Apple، تعتزم إطلاق هاتف آيفون منخفض التكلفة مع شاشة OLED، والذي سينطلق تحت اسم iPhone SE 4 بحلول عام 2025.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر رفضت محاولات خبيثة لتهجير الفلسطينيين من غزة

كشف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأحد، رفض بلاده محاولات متكررة وخبيثة من أجل تهجير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى الأراضي المصرية. مؤكداً أن الحرب الإسرائيلية الغاشمة في قطاع غزة غاب فيها ضمير الإنسانية وصمت عنها المجتمع الدولي.

وقال السيسي، في كلمة خلال ذكرى 30 يونيو: "المنطقة تمر بتغيرات خطيرة خلال الفترة الأخيرة، فما بين الحرب الإسرائيلية الغاشمة في غزة، التي غاب فيها ضمير الإنسانية، وصمت المجتمع الدولي، وأدار وجهه عن عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء والمشردين والمنكوبين، وبين محاولات خبيثة، لفرض التهجير القسري نحو أراضي مصر".

وأضاف: "كان موقف مصر، نبيلاً وشريفاً ووطنياً، لم تصمت مصر بالفعل قبل القول عن إغاثة الفلسطينيين بكل ما أوتيت من قوة وعزم، وكذلك صمدت بعزة وكرامة أمام مساعي التهجير، وأسمعت صوتها واضحاً جلياً، حماية لأمنها القومي، ومنعاً لتصفية الحق الفلسطيني".

وشدد الرئيس المصري مراراً، على أن بلاده ستواجه أي محاولة لتهجير الفلسطينيين من سكان القطاع إلى الأراضي المصرية، بـ"رد حاسم وفقاً للقانون الدولي"، معتبراً إجبار إسرائيل للفلسطينيين على النزوح وتهجيرهم تهديداً للأراضي والسيادة المصرية.

وحول أوضاع بلاده الداخلية، قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي: إن أولويات الحكومة الجديدة ترتكز على التخفيف من معاناة المواطنين وإيجاد فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين. لافتا إلى أن "مصر، رغم التحديات، تمضى على طريق التنمية والنهضة وبإذن الله- لا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين".

وتابع قائلاً: "نقف اليوم على أرض صلبة، دولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار في محيط إقليمي مضطرب".


مقالات مشابهة

  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • "ظفار الإسلامي" يُطلق "الريادة" للخدمات المصرفية المُتميزة
  • السيسي: مصر رفضت محاولات خبيثة لتهجير الفلسطينيين من غزة
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • تسريبات سموتريتش.. مخطط الاحتلال لضم الضفة الغربية يحدث بالفعل
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”