شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفد أمريكي يصل عدن ويلتقي مسؤولين في الحكومة اليمنية، يمن مونيتور قسم الأخبار وصل مسؤولون حكوميون أمريكيون رفيعي المستوى إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوب ، بالتزامن مع ما تشهد .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد أمريكي يصل عدن ويلتقي مسؤولين في الحكومة اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد أمريكي يصل عدن ويلتقي مسؤولين في الحكومة اليمنية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وصل مسؤولون حكوميون أمريكيون رفيعي المستوى إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوب)، بالتزامن مع ما تشهد المدينة من احتجاجات غاضبة تنديداً بانهيار خدمة الكهرباء وتهاوي العملة المحلية.

وقالت مصادر محلية، إن السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن ومسؤولون آخرون في السفارة وصلوا إلى العاصمة المؤقتة عدن، ظهر اليوم الخميس”.

وقال مراسل “يمن مونيتور”، إن “مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي ناقش مع السفير الأمريكي جوانب الدعم الأمني وتعزيز مكافحة الإرهاب”.

ومن المتوقع، أن يلتقي السفير الأمريكي أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ومسؤولين في الحكومة اليمنية خلال الأيام الساعات القادمة.

الجدير ذكره، أن زياره السفير الأمريكي والوفد المرافق له، تأتي في ظل ما تشهده مدينة عدن ومحافظات يمنية أخرى تخضع لسيطرة الحكومة المعترف بها دولياً، من احتجاجات غاضبة تنديداً بتدهور الخدمات وانقطاع الكهرباء وتدهور الريال اليمني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفیر الأمریکی یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

محمود سعد يستكمل رحلته بتونس ويلتقي سوسن بدر في سولد أوت

يواصل الإعلامي محمود سعد جولته في تونس ببرنامجه "سولد أوت – كامل العدد" على قناة "CBC"، حيث يُعرض الجزء الثاني من رحلته يوم الخميس المقبل، ضمن سلسلة من 3 حلقات يقدمها من تونس الخضراء.  

يسلط محمود سعد الضوء خلال الحلقة على العديد من المناطق منها سيدي بوسعيد لأبو الحسن الشاذلي لقرطاچ ومسجد الزيتونة والأسواق الشعبية كما يستعرض الأكلات التقليدية والهريسة التونسية والرموز الثقافية.

سولد أوت

وفي حلقة يوم الجمعة من البرنامج، تحل سوسن بدر ضيفة على الإعلامي محمود سعد في سولد أوت في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء جماهيري يناقش أهمية الدراما العائلية وعلاقة سوسن بدر بالجيل الذهبي من الفنانين والمخرجين إلى جانب حديث خاص عن النجومية وتصدر المشهد الفني.

مقالات مشابهة

  • عراقجي يصل غداً الى بيروت ويلتقي ميقاتي وبري
  • الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً
  • المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • بعد 32 شهرا.. المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • تحذّر أممي من توسع مستويات سوء التغذية الحاد في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الحكومة اليمنية تبارك رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشجاع على العدو الإسرائيلي
  • محمود سعد يستكمل رحلته بتونس ويلتقي سوسن بدر في سولد أوت
  • الحكومة اليمنية تدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة