شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يجب تحييد المال العام عن الصراع السياسي وخلق بيئة ملائمة لإجراء الانتخابات، أكد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، أن مسألة تخصيص الموارد وتوزيعها بشكل عادل هي مسألة فنية يستمكنوا من تنفيذها، مبديا تطلعه إلى تحييد المال .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي: يجب تحييد المال العام عن الصراع السياسي وخلق بيئة ملائمة لإجراء الانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي: يجب تحييد المال العام عن الصراع السياسي وخلق...

أكد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، أن مسألة تخصيص الموارد وتوزيعها بشكل عادل هي مسألة فنية يستمكنوا من تنفيذها، مبديا تطلعه إلى تحييد المال العام عن الصراع السياسي وخلق بيئة ملائمة لإجراء الانتخابات وإنهاء المراحل الانتقالية وضمان التوزيع العادل للموارد.

وقال المنفي، خلال الاجتماع الأول للجنة المالية العليا في سرت: “التئام اللجنة المالية العليا في سرت يثبت الإرادة القوية لليبيين في حل خلافاتهم، وتوزيع الموارد بشكل عادل يتطلب إرادة قوية من اللجنة ومقاومة أي محاولات للتشويش عليها”.

وأضاف “أقدر استجابتكم للمشاركة في هذه الآلية الوطنية التي تحسم الخلاف حول مسألة إنفاق الأموال العامة وتوزيع الثروات، ونحث على عدم استخدام اللجنة العليا كأداة سياسية، كما ستسهم اللجنة في تهدئة التوتر وتحقيق التوافق الشامل حول القضايا الخلافية”.

وتابع “نولي الأهمية القصوى لمتابعة المشاريع الجارية مع ضمان توزيعها الجغرافي العادل، وأدعو الجميع لعدم تضييع هذه الفرصة التي ستحقق الاستقرار الشامل في البلاد، كما نرفض تضييع وحدة ليبيا وحرمان شعبها من حقه في التغيير السلمي، فالظروف الملائمة للانتخابات هي عدم وجود انقسام سياسي وأزمات معيشية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة تواصل جهود النظافة وجباية المال العام

الوطن|متابعات

واصلت وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة جهودها في تعزيز النظافة العامة وضمان جباية المال العام بشكل فعّال في المدينة.، وخلال الفترة الأخيرة، نفذت الوحدة حملات شاملة لتنظيف الشوارع وجمع النفايات، مما أسهم في تحسين البيئة الحضرية وتوفير مساحات آمنة ونظيفة للمواطنين.

بالإضافة إلى ذلك، كثفت الوحدة جهودها لجباية الرسوم والضرائب المستحقة، مما ساهم في تعزيز العائدات المالية للبلدية ودعم الخدمات الأساسية في المدينة،و أكدت الوحدة على استمرارية هذه الجهود بشكل منتظم لضمان تحقيق أعلى مستويات النظافة والتنظيم الحضري، ودعم التنمية المستدامة في المجتمع المحلي.

 

الوسومتنظيف الشوارع جباية المال العام جمع النفايات ليبيا وحدة الحرس البلدي

مقالات مشابهة

  • لجنة مكافحة الفساد في واسط تصدر بيانا: ماضون في عملنا
  • الصول: الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات
  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة تواصل جهود النظافة وجباية المال العام
  • الصراع الجيوسياسي في ليبيا والحراك الأمريكي
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة دامت ٣ سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • إصلاحي ومحافظ متشدد وجهًا لوجه في الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية| بزشكيان يسعى نحو التعددية السياسية والانفتاح على الغرب.. وجليلي يتجه نحو الإصلاح الاقتصادي وخلق علاقات دولية جديدة