صحافة العرب:
2024-09-28@09:26:07 GMT

"وسام زايد".. أعلى وسام تمنحه الإمارات

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

'وسام زايد'.. أعلى وسام تمنحه الإمارات

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وسام زايد أعلى وسام تمنحه الإمارات، يُعد وسام زايد ، الذي منحه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، لرئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، خلال زيارته الرسمية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "وسام زايد".. أعلى وسام تمنحه الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"وسام زايد".. أعلى وسام تمنحه الإمارات
يُعد "وسام زايد"، الذي منحه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، لرئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، خلال زيارته الرسمية لدولة الإمارات التي اختتمت اليوم الخميس أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات العربية المتحدة لقادة الدول وملوكها ورؤسائها، وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين دولة الإمارات وبلدانهم على المستويات كافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وسام زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون

أقام الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حفل استقبال رسمي على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وحضر حفل الاستقبال، الذي أقيم في مقر بعثة الدولة بنيويورك، عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء خارجية الدول الخليجية، والعربية، والأجنبية، إضافة إلى كبار المسؤولين في المنظمات الدولية، إلى جانب أعضاء وفد الإمارات الرسمي المشارك في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالحضور، مؤكداً أن "الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون والشراكة مع دول العالم، بما يسهم في تحقيق التنمية والازدهار للجميع".
وأعرب عن تمنياته لكافة المشاركين في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالتوفيق وبنقاشات إيجابية وبناءة، مؤكداً اعتزاز الإمارات بشراكتها مع الأمم المتحدة ومؤسساتها وبرامجها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • ضمن زيارته لطشقند.. حمدان بن محمد يشهد توقيع اتفاقيات للتعاون الثنائي بين الإمارات وأوزبكستان
  • طحنون بن زايد: طموح الإمارات أن تصبح الأكثر استعداداً لمرحلة الذكاء الاصطناعي
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في الشيخ زايد
  • عبدالله بن زايد يسلم «وسام زايد الثاني» لشخصيات عالمية بارزة لجهودهم في «كوب 28»
  • زعيم المعارضة التركية يعلن عن زيارة فلسطين
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون
  • رئيس الدولة يلتقي وزيرة التجارة الأميركية في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة
  • رئيس الدولة يلتقي وزيرة التجارة الأمريكية في إطار زيارته الرسمية للولايات المتحدة
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة