خطف طفل سوداني الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره وهو يستخدم آلة (الأورغ) لعزف مقطوعة موسيقية جميلة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام الطفل بعزف مقطع من الأغنية السودانية الشهيرة (حنيني إليك).

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل السر قدور وتغنى بها الفنانين الكبار العاقب محمد الحسن ومحمد ميرغني إضافة للفنان محمود عبد العزيز الذي تغنى بها في إحدى إلبوماته الشهيرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا أحدث صورة لهما.

الصورة المتداولة للأميرة رجوة زوزجها نشرتها والدته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلاده قائلة بتعليق على صفحتها بمنصة فيسبوك: "‎كل عام والغالي حسين بألف خير.. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

وسبق للديوان الملكي الأردني إعلان أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري، وكان ولي العهد الأردني قد عقّب في مقابلة على قناة العربية على توقعاته عن شعور الأبوة، قائلا: "لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

ويذكر أن الأميرة رجوة الحسين تصدرت بفستان الحمل "الترند" على منصات التواصل في الأردن والعالم العربي، مطلع الشهر الجاري، وتم نشرها بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزفاف ولي عهد الأردن والأميرة رجوة، بينما تنتظر العائلة الملكية الهاشمية، المولود الأول للأميرين، خلال الصيف الحالي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • أغنية تحريضية ضد العرب بالذكاء الاصطناعي تثير الغضب بفرنسا قبل الانتخابات
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • لحظة انقلاب شاحنة مسرعة بطريقة مأساوية على أحد الطرقات .. فيديو
  • "لم يرمش لمدة غير طبيعية".. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية