فن، بتتجوز وحدة رعاية متنقلة ياسمين عز تعلق على الزواج من طبيبة فيديو،كشفت الإعلامية ياسمين عز عن مزايا ال زواج من طبيبة من خلال برنامج كلام الناس الذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتتجوز «وحدة رعاية متنقلة».. ياسمين عز تعلق على الزواج من طبيبة .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتتجوز «وحدة رعاية متنقلة».. ياسمين عز تعلق على...

كشفت الإعلامية ياسمين عز عن مزايا الزواج من طبيبة من خلال برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه عبر شاشة «mbc»، مشيرة إلى أنها تتمتع بمزايا عديدة من ضمنها النظافة ووحدة رعاية متنقلة.

وتحدثت ياسمين عز عن مميزات الزواج من طبيبة في برنامج كلام الناس، قائلة: «عزيزي الفرعون ياللي بتفكر في الجواز من الطبيبة أو الدكتورة ربنا بيبحبك ووالدتك راضية عليك، ده معناه انك هتتجوز وحدة رعاية مركزة متنقلة، ومفيش ست في الدنيا هتهتم بيك زيها، غير انها في قلبها طيبة وحنية رباني ووشها مبستم طول الوقت وصوتها شتوي طول المواسم».

وأضافت: «الدكتورة مش بتكتب لجوزها حاجة والنضافة اولا وثانيا فلة وبتبرق دلال من الدال، حكيمة من الحكمة ومش بسب بطبب الناس.. صبرت على دراسة 7 سنين طب ست جبل بمعنى الكلمة مفيش في صبرها وقوة احتمالها وبتسحملك ولا أجدعها راجل مع ان مفيش اجدع من الرجالة بس الجملة بتتقال كدة».

وأردفت: «صعب تصدق عنك حاجة مشفتهاش بعنيها وقبل أي قرار بتاخده لازم تعمل تحليل منطقي ومستحيل تجرحك عشان تداوي مشكلتها معاك حياتها مزيكا وجعها ليك أخرته خير».

ومن ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية ياسمين عز في حلقة خاصة لبرنامج «كلام الناس» الليلة، عبر شاشة «mbc» الفنانة عايدة غنيم بعد غياب طويل عن الشاشة، والذي من المقرر أن تتحدث خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

ومن جانبها، شاركت الصفحة الرسمية لشاشة «mbc» الصورة الدعائية لاستضافة الفنانة عايدة غنيم التي قدمت دور سعدية ضمن أحداث مسلسل الحاج متولي عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

:

«على طبيعتها».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور مع العوضي | صورة

تأجيل معارضة الفنانة إيمي سالم على حكم حبسها لـ6 سبتمبر

طليقته زعمت خيانته معها.. حسن شاكوش عن «حورية فرغلي»: حاجه تخص حياتي الشخصية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلام الناس

إقرأ أيضاً:

الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • "الأسمرات" .. فيديو وتفاصيل أول حي سكني للقضاء على العشوائيات
  • فيديو.. الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـ"سكين"
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • الربيعة يحتضن طفلين سوريين بعد استعادهما حاسة السمع ..فيديو
  • الخبازون العسكريون يعدون الرغيف رقم مليون في منطقة العملية العسكرية الخاصة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»