بعد الحديث عن استعانة الفصائل الفلسطينية بالكلاب الضالة في قطاع غزة لمهاجمة جنود الاحتلال الإسرائيلي، والهجوم عليهم داخل ساحات المنازل في غزة، أظهرت لقطات ومقاطع فيديو، مطاردة عشرات الكلاب الضالة جنود الاحتلال الإسرائيلي في القطاع.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام عبرية، فهناك أكثر من 1000 كلب ضال تسللوا من قطاع غزة إلى الحدود بين إسرائيل والقطاع، وحاولوا مهاجمة جنود جيش الاحتلال.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية «مكان»، إن مئات الكلاب تقترب من جنود الاحتلال في مناطق تجمع الجنود، وليس هذا فحسب، بل أيضًا يحاولون عض الجنود ولا يتقفون عن النباح، كما أكد يهوشوع شكيدي، المسؤول في هيئة الطبيعة والمتنزهات بمستوطنات غلاف غزة، إن الحل الوحيد للتخلص من الكلاب الضالة هو قتلها بالرصاص.


غير عادي.. في إسرائيل ضجة بشأن كلاب الشوارع في قطاع غزة، واتهموا المقاومة الفلسطينية بتدريبها، وتقوم بمقاتلة وتضليل كلاب جيش الدفاع الإسرائيلي البوليسية، و تتبع جنود الجيش الإسرائيلي الراجلين، كعلامة تحديد للمقاومة الفلسطينية، وأحياناً النبح ضدهم. pic.twitter.com/Bmv8Xk7pYU

— الصين بالعربية (@mog_china) February 16, 2024 مقتل 17 كلبًا تابع لجيش الاحتلال في قطاع غزة

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، نشرت مطلع الشهر الجاري، عن فشل وحدة الكلاب المدربة داخل جيش الاحتلال، في مهاجمة كلاب غزة الضالة، كما تحاول حكومة الحرب الإسرائيلية شراء الكلاب المدربة من أوروبا.

وأكدت الصحيفة العبرية، مقتل 17 كلبًا في معارك داخل قطاع غزة حتى الآن، وزعمت أن مقاتلي الفصائل الفلسطينية تركوا كلابا ضالة مقيدة داخل المنازل، وهاجمت جنود وكلاب الاحتلال بشكل مفاجئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنود الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي غزة كلاب ضالة الحرب في غزة جنود الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية جزء من الإبادة الشاملة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الرئاسة الفلسطينية، إن مصادقة المجلس الوزاري الإسرائيلي على شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية تعتبر جزءًا من الحرب الإبادة الشاملة ضد شعبنا، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وأضافت الرئاسة الفلسطينية إن مساعي حكومة الاحتلال لمنع تجسيد إقامة دولة فلسطينية ستفشل.

وفي سياق متصل، أعلنت الصحة الفلسطينية،اليوم السبت، أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و224 مصابا خلال 24 ساعة.

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37،834 شهيدا و86،858 مصابا منذ 7 أكتوبر.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ267 تواليًا، عبر شنّ عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين.

مقالات مشابهة

  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية
  • إصابة 9 جنود إسرائيلين في معارك رفح الفلسطينية
  • ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة
  • وسائل إعلام عبرية توضح لماذا تنتصر الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • المقاومة تثخن بالاحتلال في الشجاعية.. 40 مواجهة مباشرة منذ الخميس
  • الرئاسة الفلسطينية: شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية جزء من الإبادة الشاملة