شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تنفيذي رضوم يعقد دورته الاعتيادية السابعة ويناقش تقرير عن نشاط مكتب التربية وبعض المستجدات، الخميس 20 يوليو 2023 الساعة 20 21 34 رضوم الامناء خاص عقد المكتب التنفيذي في مديرية رضوم صباح اليوم الخميس 20 يوليو 2023م دورته .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذي رضوم يعقد دورته الاعتيادية السابعة ويناقش تقرير عن نشاط مكتب التربية وبعض المستجدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذي رضوم يعقد دورته الاعتيادية السابعة ويناقش...

الخميس 20 يوليو 2023 - الساعة:20:21:34 (رضوم/الامناء/خاص:)

عقد المكتب التنفيذي في مديرية رضوم صباح اليوم الخميس 20 يوليو 2023م دورته الاعتيادية السابعة ذلك لشهر يوليو برئاسة الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام المديرية حيث ناقش المكتب التنفيذي في جدول أعماله تقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم في مديرية رضوم وبعض المستجدات الأخرى .

وأستعرض الأستاذ عبدالله سالم باسردة مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية تقريرعن نشاط المكتب موضحاً الاستعداد التحضير لأستقبال العام الدراسي الجديد 2023_2024م،وأشار إلى أهم الصعوبات التي يعاني منها مكتب التربية ومنها نقص المعلمين كذا عدم توفير الكتاب المدرسي وظروف المعلم التربوي المعيشية ومعاناته بظل الوضع المعيشي الصعب .

حيث خرج الاجتماع بعدداً من القرارات والتوصيات منها مطالبة تلك الجهات ذات العلاقة في المحافظة وفي الوزارة بتوفير بدل ومستحقات المعلمين المالية لمواجهة الوضع المعيشي وتغطية العجزفي مدارس المديرية، والمطالبة بسرعة تنفيذ مخطط وحدة الجوار المعتمدة لموظفي التربية .. وأيضاً المكاتب الأخرى وذوي الاحتياجات الخاصة والكوادر بالمديرية .

ختاماً وجه الحاضرون شكرهم وتقديرهم للأخ المحافظ الشيخ / عوض أبن الوزير على توجيهاته بتنفيذ مدرسة عين بامعبد للتعليم الأساسي وغيرها وإنجاز الدراسة الفنية للمدرسة ذلك لرفعها إلى اللجنةلجنة المناقصات لإعلانها .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخمیس 20 یولیو یولیو 20

إقرأ أيضاً:

تنفيذي ابوحمد يستقبل قافلة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لدعم المتضررين

استقبل المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد، الأستاذ عبد الرؤوف حسن المبارك، الخميس قافلة دعم المتضررين من السيول والأمطار، التي قدمتها الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس، والتي تضمنت مواد إيواء وصحة. جاء ذلك بحضور د. أحمد سيد أحمد، مدير الهيئة بقطاع نهر النيل، والمهندس عادل النور سليمان، مدير مكتب أبوحمد.

وأشاد المدير التنفيذي بالدور الكبير الذي تلعبه الهيئات والشركات الوطنية في دعم المتضررين، خاصة هيئة المواصفات والمقاييس. وأعرب عن تطلع المحلية لتعزيز التعاون مع الهيئة في مجالات متعددة، خاصة في مجال البيئة. كما أعرب عن قلقه من الآثار البيئية والصحية الناجمة عن السيول والأمطار، وكشف عن الجهود المبذولة لإنشاء سوق الذهب في مدينة أبوحمد، الذي سيساهم في تعزيز الرقابة وزيادة الإيرادات المحلية.

من جانبه عبر مدير الهيئة بقطاع نهر النيل الدكتور احمد سيد احمد عن شكرة وتقديره لمحلية ابوحمد على حفاوة الإستقبال، وقال إن قافلة الدعم التي دفعت بها الهيئة تأتي في إطار برامج المسؤولية المجتمعية.وأكد على تعزيز سبل التعاون مع المحلية في التصدي للآثار البيئية التي يمكن ان تخلفها كارثة السيول والامطار بتمويل دراسة بيئية وصحية للمنطقة واخذ عينات من المياه والحيوانات لفحصها بجانب إقامة ورش في هذا الصدد. وكشف عن جهود لإنشاء مختبر للذهب وتطوير مكتب الهيئة بالمحلية لإستيعاب الإتساع الذي تشهده المنطقة نتيجة لنشاطات التعدين .سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نورة الجسمي تفوز بعضوية «تنفيذي» المجلس الأولمبي الآسيوي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • بالصور: شاهد مهرجان الرسول الأعظم في دورته الـ11 ويومه الـ2 في العاصمة صنعاء
  • هآرتس تتحدث عن آخر المستجدات بالضفة الغربية وتأثير غزة
  • "رضا المستفيدين" بالشرقية يعتمد خطته التشغيلية.. ويناقش مأسسة أعماله
  • احتراق ناقلة نفط في رضوم شبوة وسط غموض حول الأسباب
  • شبوة.. حريق يتلهم ناقلة وقود مخصصة لكهرباء عدن
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • تنفيذي ابوحمد يستقبل قافلة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لدعم المتضررين