تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مقتل سيدة على يد عاطل بغرض سرقتها في أسيوط، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أبو تيج بأسيوط، داخل حظيرة ملحقة بمسكنها وتبين إصابتها بجروح طعنية متفرقة.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط عن أن وراء ارتكاب الواقعة هو عاطل، أحد أقارب المجني عليها ومقيم بالمسكن المواجه للمجني عليها، ولعلم المتهم بأن المجني عليها تقيم بمفردها وحيازتها مصوغات ذهبية فعقد العزم على سرقتها وقتلها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بقيامه بالتوجه لمسكن المجني عليها وتعدى عليها بسلاح أبيض «سكين»، حتى تأكد من مفارقتها للحياة واستولى على «2 قطعة ذهبية» خاصين بالمجني عليها وإلقاء جثتها بمكان العثور، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكنه، كما أضاف بقيامه ببيع المسروقات لعميله «سىء النية»، مالك محل مجوهرات، تم ضبطه وبحوزته المسروقات.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالتحقيق مع 4 ذئاب بشرية تعدوا على طفلة بالإكراه في الجيزة

تغريم رضا عبد العال 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أسيوط الأسبوع تحقيقات تحقيقات موسعة جثة جثة سيدة حوادث حوادث الأسبوع ذهب سرقة سرقة الذهب طعن قتل قتل سيدة مقتل مقتل سيدة

إقرأ أيضاً:

حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيق المختصة، بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زميله في السلام ثان.

وطلبت النيابة العامة الصحيفة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات التكميلية للواقعة، واستمعت جهات التحقيق إلى عدد من شهود العيان للواقعة وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة.

كان قد تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال (طالب - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح طعنى، وتوفى فور وصوله إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع شهود الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بذات المنطقة) قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر (طالب- مقيم دائرة القسم) إثر خلافات مالية فيما بينهما تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبحوزته (الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • كشف ملابسات ما تم نشره بشأن استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط
  • الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية