افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان، في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية. 

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة، خلال تفقد معرض أهلا رمضان في محافظة القليوبية، أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم و الدواجن بتخفيضات تصل إلي 25 و 30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

قال وزير التموين، إن الأسعار متميزة جدا و منها الشركة العامة لتجارة الجملة و كل العارضين في المعرض قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

 قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة و جميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع ، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك إستمرارا للتوسع في معارض أهلا رمضان، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة معارض أهلا رمضان قبل حلول الشهر الكريم بوقت كافي لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة لمحاربة الغش التجاري ومنع احتكار أو إخفاء السلع الغذائية ومواجهة إرتفاع الأسعار. 

IMG-20240217-WA0020 IMG-20240217-WA0023 IMG-20240217-WA0024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة السلع المعروضة معرض أهلا رمضان وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوى – منطقة ابراهيم بك – شارع 135 ) شبرا الخيمة وذلك اعتبارا من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5-10-2024 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى الأحد الموافق 6-10-2024ولمدة 12ساعة.
وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظراً لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو(2) بشبرا الخيمة قطر (800)مم.
وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.
هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة. وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125

مقالات مشابهة

  • انقطاع المياه 12 ساعة بشبرا الخيمة.. الأماكن المتضررة والخط الساخن
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة
  • إفتتاح معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” بملوي
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • وزير الثقافة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية- صور
  • وزير الثقافة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان الدورة 24 لمهرجان الإسماعيلية الدُولي للفنون الشعبية
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. محافظ البحيرة ورئيس هيئة الكتاب يفتتحان معرض دمنهور للكتاب
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة