تركيا الآن:
2024-07-07@02:40:27 GMT

محمد صلاح يسجل في عودته وليفربول يسحق برينتفورد

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

ألحق فريق ليفربول هزيمة ساحقة بمضيفه برينتفورد (4-1) في عقر داره، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة الافتتاحية للجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع على رباعية “الريدز” كل من اللاعبين، الأوروغوياني داروين نونيز، والأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير، والمصري محمد صلاح، والهولندي كودي جاكبو، في الدقائق (35، 55، 68، 86) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم إيفان توني هدف أصحاب الأرض اليتيم عند الدقيقة 75 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب “غريفين بارك – Griffin Park” بالعاصمة لندن.

وشارك محمد صلاح (31 عاما) في نهائية الشوط الأول، وذلك لأول مرة بعد غيابه عن آخر 8 مباريات “للريدز”، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار، وتعرضه لإصابة خلال المباراة ضد غانا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار محمد صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة

أعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية عن انتهاء الدعاية الانتخابية ودخول مرحلة الصمت الانتخابي اليوم الخميس عشية الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة غدا الجمعة.

ويتنافس في الجولة الثانية المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان (69 عاما) والمحافظ سعيد جليلي (58 عاما)، حيث لم يحصل أي منهما على الأغلبية المطلقة في الجولة الأولى التي جرت في 28 يونيو/حزيران الماضي.

وعلى مدى الأيام الماضية، عقد المرشحان اجتماعات حاشدة مع أنصارهما في العاصمة طهران ومحافظات أخرى، وكانا قد شاركا مساء الاثنين في مناظرة تلفزيونية أولى بينهما تواصلت حتى وقت مبكر الثلاثاء، وسعيا خلالها لاستمالة الناخبين.

وخلال الجولة الأولى التي شهدت مشاركة 40% من الناخبين المسجلين، حصل بزشكيان على 42.4% من الأصوات مقابل 38.6% لجليلي، بينما حل محافظ آخر هو محمد باقر قاليباف في المرتبة الثالثة.

ويوصف بزشكيان بأنه مؤيد للتقارب مع الغرب، ويحظى بدعم الرئيس الإصلاحي السابق محمد خاتمي، وكان قد شغل منصب وزير الصحة بين 2001 و2005 في حكومة خاتمي.

وفي المقابل، أكد جليلي خلال المناظرة التلفزيونية الأخيرة بموقفه المعارض لأي تقارب بين إيران والدول الغربية.

وقد نظمت الانتخابات الرئاسية المبكرة في إيران على عجل لاختيار رئيس يحل محل إبراهيم رئيسي الذي توفي بحادث مروحية في 19 مايو/أيار.

مقالات مشابهة

  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة