أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم السبت، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة رايو فاليكانو، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، غدًا الأحد، ضيفًا على نظيره رايو فاليكانو بملعب فاييكاس، حيث ينطلق اللقاء في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وشهدت قائمة الريال، غياب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مواجهة جيرونا في الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

كما يغيب المدافع الألماني أنطونيو روديجير للإصابة، ليتبقى للمدرب الإيطالي، مدافعًا وحيدًا في مباراة الغد، وهو ناتشو فيرنانديز، وذلك بجانب وجود وجه جديد، جاكوبو رامون، صاحب الـ19 عامًا. 

ويتواجد بالقائمة، الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ورودريجو جوس، بالإضافة إلى المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش ومتوسط الميدان الألماني توني كروس.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف، بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز الرابع عشر وفي رصيده 24 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا،  دييجو بينيرو

خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، جاكوبو رامون.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر.

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، براهيم دياز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد رايو فاليكانو الدوري الإسباني بيلينجهام قائمة ريال مدريد رایو فالیکانو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي «مفاجأة».. إسبانيا الأكثر خشونة في «يورو 2024»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أثبت منتخب إسبانيا الذي يقوده فنياً لويس دي لافوينتي، جاهزية استثنائية وتفوقاً ملحوظاً على كل المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وحقق 4 انتصارات متتالية عن جدارة واستحقاق، ثلاثة منها في دور المجموعات، وفوز في دور الـ 16 للبطولة، وسجل لاعبوه 9 أهداف، ولم يدخل مرماه إلا هدف واحد.
وتعتبر المواجهة الحاسمة «الجمعة» بين «الماتادور» الإسباني و«المانشافت» الألماني، في ربع نهائي البطولة نهائياً مبكراً جداً بين أكثر فريقين مرشحين للفوز باللقب.
وبهذه المناسبة، تحدث المهاجم الإسباني خوسيلو «34 عاماً» عضو المنتخب الإسباني للصحفيين قائلاً: منتخب بلادي يثق تماماً في إمكانات لاعبيه، وقدرتهم على تخطي عقبة أصحاب الأرض.
وأضاف: هذه المواجهة ستكون المباراة الأخيرة التي يلعبها توني كروس زميلي وصديقي السابق في ريال مدريد، قبل اعتزاله النهائي، في إشارة إلى أن منتخب بلاده سيحسم المباراة بالفوز على منتخب الدولة المنظمة.
وقال خوسيلو: توني نجم كبير وقدوة للاعبين بالتزامه وتفانيه ورؤيته الرائعة للملعب وتمريراته المتقنة، ولهذا ينبغي علينا مراقبته جيداً وعن قرب.
وأوضح خوسيلو صاحب أهم هدفين لريال مدريد في الموسم المنتهي، سجلهما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في مرمى بايرن ميونيخ، وكانا سبباً في تأهل «الريال» إلى المباراة النهائية، وقال: تعلمت الكثير من كروس، بحكم اللعب إلى جواره في ريال مدريد، وهو نموذج يُحتذى به، ولكني أتمنى أن أحمله على الاعتزال الجمعة.
ورغم تعاطف خوسيلو المنتقل حديثاً إلى الغرافة القطري، مع توني كروس، وحبه الشديد له، إلا أنه يريد أن يضع نهاية لأحلامه بالنسبة لتحقيق اللقب الأوروبي.
واختتم حديثه بقوله: يجب أن نثق في أنفسنا، وأن نؤمن بحظوظ منتخبنا في إحراز اللقب، ولهذا ينبغي أن تكون مباراة الجمعة آخر مباراة في مشوار كروس الكروي.
ولم تترك شبكة مونت كارلو سبورت كلام خوسيلو يمر مرور الكرام، وإنما رجعت بالذاكرة إلى الوراء 18عاماً، وتحديداً في مونديال ألمانيا 2006، لتتحدث عن واقعة مماثلة، حيث كانت هناك مواجهة بين إسبانيا وفرنسا في دورالـ16، وكان النجم الفرنسي «الأسطورة» زين الدين زيدان قرر أن يعتزل الكرة بعد البطولة، وكان «زيزو» أسطورة حية في ريال مدريد، مثلما هو حال توني كروس، وخرجت الصحف الإسبانية وقتها بعناوين مشابهة لنفس الكلام الذي قاله خوسيلو بالنسبة لكروس، إذ قالت إنها ستحمل زيدان على التقاعد بعد المباراة في إشارة الى فوز «الماتادور» الإسباني على«الديوك»، وهو ما لم يحدث، وقاد زيدان منتخب بلاده إلى الفوز3-1، والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.
وقالت الشبكة: يبدو أن خوسيلو لا يتذكرهذه القصة، لأنه كان صغير السن وقتها، وحذرت منتخب إسبانيا من إمكانية أن يلعب كروس مباراة عمره، ويُخرج «الماتادور» من البطولة.

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024