شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بدأ التقديم اليوم شروط القبول بجامعة الملك سعود 1445، جامعة الملك سعود 1445 في برنامج إكمال الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس بمقابل مالي لخريجي وخريجات درجة الدبلوم من الجامعة للفصل الدراسي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدأ التقديم اليوم.

. شروط القبول بجامعة الملك سعود 1445، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدأ التقديم اليوم.. شروط القبول بجامعة الملك سعود 1445

جامعة الملك سعود 1445 في برنامج إكمال الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس بمقابل مالي - لخريجي وخريجات درجة الدبلوم من الجامعة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ.

جامعة الملك سعود، عبر صفحتها بـ «تويتر»، أنه يمكن لخريجي وخريجات درجة الدبلوم من كلية المجتمع وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالجامعة الراغبين في إكمال الدراسة والحصول على درجة البكالوريوس في التخصصات التي لها نظير في كل من كلية الحقوق والعلوم السياسية وكلية إدارة الأعمال، التقديم على بوابة القبول الإلكتروني لبرنامج إكمال الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس وذلك بمقابل مالي، وفقاً للضوابط التالية:

شروط القبول في دبلوم جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود 1445 حاصلاً على درجة الدبلوم من كلية المجتمع وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالجامعة في أحد التخصصات التي لها نظير في كليتي الحقوق والعلوم السياسية وإدارة الأعمال.

ألا يكون المتقدم لـ جامعة الملك سعود 1445 قد حصل على فرصة سابقة للدراسة في درجة البكالوريوس في الجامعة.

القبول تنافسي وفقاً للمعدل التراكمي للمتقدم والمقاعد المتاحة.

هنا.

متى يفتح تقديم جامعة الملك سعود 1445؟

جامعة الملك سعود من تاريخ 2-1-1445هـ حتى تاريخ 11-1-1445هـ عبر البوابة الإلكترونية للطلاب والطالبات.

عمادة شؤون القبول والتسجيل:إتاحة التقديم على برنامج إكمال البكالوريوس بمقابل مالي لخريجي وخريجات الدبلوم من كلية المجتمع وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بـ #جامعة_الملك_سعود في التخصصات التي لها نظير في كليتي الحقوق والعلوم السياسية وإدارة الأعمال. pic.twitter.com/N4WQePUnIm

— جامعة الملك سعود (@_KSU) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من کلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل

فاطمة المالكي

تبدأ كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد غد الاثنين إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.

ويأتي استحداث الكلية التي تستهدف في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل من خلال شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا، كما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

وتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.

وعملت اللجنة العلمية التأسيسية للكلية على مراعاة الطرق الحديثة في مجال تعليم المهن الصحية وتصميم المناهج التي تعتمد على التعليم المرتكز على اكتساب الكفاءات، مستندةً على المعايير والتجارب العالمية والمحلية المتميزة، وتترجم خطةً شاملةً لتطوير البرامج الصحية والطبية بالجامعة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات في مجال الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الملك سعود تحذر من حسابات احتيالية تدعي تأمين القبول للطلاب
  • انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود
  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • الرياض.. بدء القبول للعام الجامعي الجديد غدًا
  • بدء القبول للعام الجامعي 1446هـ في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض
  • يبدأ غدا.. خطوات التقديم في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1446