تألق نجم فريق ليفربول لكرة القدم، محمد صلاح، بشكل لافت في مباراتهم ضد برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقييم محمد صلاح في مباراة برينتفورد

دخل صلاح الملعب في الدقيقة 44 من الشوط الثاني بعد إصابة زميله ديوجو جوتا، وقدم أداءً رائعًا خلال الوقت الذي لعبه.

قام محمد صلاح بتمريرة حاسمة للهدف الثاني لفريقه الذي سجله زميله أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 55، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68، بعد أن استغل فرصة داخل منطقة الجزاء ببراعة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي أول هدف بعد العودة.. محمد صلاح يراوغ مدافع بيرنتفورد ويحرز هدفًا رائعًا لـ ليفربول

بهذا الأداء المميز، عاد محمد صلاح إلى صفوف ليفربول بتسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة بعد غياب دام 49 يومًا بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا والإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر.

ونال صلاح أعلى تقييم في المباراة بـ 8.1، وهو رقم مميز خاصة أنه لعب لمدة 46 دقيقة فقط.

وكان تقييم صلاح متساويًا مع زميله كودي جاكبو، الذي سجل الهدف الرابع لصالح ليفربول وشارك أيضًا في الجزء الثاني من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح تقييم محمد صلاح الدوري الانجليزي ليفربول برينتفورد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس

قبل لاعب خط وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم ، بيدرو غونزاليس لوبيث، الشهير بـ"بيدري"، اعتذار نجم خط وسط منتخب ألمانيا المعتزل حديثا، توني كروس، بعد أن أنهى الأخير مشاركة بيدري في ما تبقى من مباريات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

واستبعد بيدري من المشاركة في باقي مباريات يورو 2024k السبت الماضي، بعد إصابة مني بها في ركبته اليسرى تعرض لها خلال مواجهة تحدي قوي من كروس في الدقيقة السادسة من المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا في ربع النهائي على ألمانيا في اليوم السابق.

واعتذر كروس علنا لبيدري في منشور له عبر إنستغرام، وشكر لاعب خط الوسط الإسباني، اللاعب الألماني (34 عاما) الذي كان يلعب ما تبين بعد ذلك أنها كانت مباراته الأخيرة.

وكتب بيدري (21 عاما) عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”شكرا لرسالتك توني كروس.. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث، مسيرتك المهنية وسجلك سيبقيان للأبد”.

وخرج بيدري من الملعب في الدقيقة الثامنة من مباراة الجمعة، التي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه نجم وسط بوروسيا دورتموند ميكل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، الذي صنعه داني أولمو، بديل بيدري، صانع هدف إسبانيا الأول في المباراة.

وسيبقى بيدري مع المنتخب الإسباني حتى نهاية البطولة، في مباراة نصف النهائي، الثلاثاء، أمام فرنسا والمباراة النهائية بعد خمسة أيام، أمام الفائز من مباراة إنكلترا وهولندا، في حال وصول إسبانيا للنهائي.

وكتب بيدري: "أتيت لألمانيا من أجل يورو 2024، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر دون شك، هذا الأسبوع وقت التشجيع والمساهمة بطريقة أخرى مع هذه الأسرة العظيمة، إسبانيا، دعمهم ودعمكم جميعا أمر لا يصدق، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت رحلة التعافي بالفعل، كي اعود بكامل قوتي قريبا مع برشلونة”.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"