لا تزال الفنانة دينا الشربيني، تتصدر تريند مؤشر محرك البحث جوجل، منذ حلولها ضيفة في برنامج «Sold out»، مع الإعلامي محمود سعد عبر منصة «Watch it»، في الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الحلقة العديد من اللحظات والمواقف المؤثرة التي لم تتمالك دينا خلالها دموعها، والتي نستعرضها في السطور التالية.

وفاة والدها وفراقه:

قالت «الشربيني» إنها تمتلك مشاعر درامية بشكل ملفت، واصفة نفسها بـ «النكدية»، موضحة أنها كانت تتعلق بوالديها لدرجة كبيرة، ولكن والدها كان له النصيب الأكبر في قلبها، حيث قامت بسرد الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتها والتي كانت بمثابة تمهيد لوفاتها.

أمّا والدها فكان وفاته بمثابة الصدمة والمشهد الأكثر تأثيرًا في حياتها، والتي لا تمتلك القدرة على تخطيها، قائلة: «هو معايا طول الوقت وحواليا وعلاقتي كانت بيه مختلفة لأنه مكنش علاقة عادية في حياتي.. كان كل حاجة ليا أخويا وأبويا وصاحبي وصاحبتي ولو كنت خلفت كان هيبقى زي ابني فعلاقتنا كانت عميقة أوي».

وتابعت باكية: «لحد دلوقتي ببعتله فويس نوت لأنه لو كان عايش كان هيبقى أول حد يتابع معايا كل حاجة بأدق تفاصيلها لبسي وشكلي ومودي.. وهو اللى كان بيقري كل أدواري ويختارلي ونفسي أبقي ربعه لأنه مكنش عنده أي مشكلة في أي حاجة وكان مصدر الدلع كله في حياتي».

الزواج والأمومة:

وكشفت دينا الشربيني عن رغبتها الشخصية في تكوين عائلة وأسرة وأن تتزوج من شخص يعيش معها العمر بأكمله، ولديها أمنية في حياتها الشخصية في إنجاب عدد كبير من الأطفال، لافتة إلى أنها تؤمن بأن الزواج ما هو إلا بداية للحياة الأبدية، قائلة: «معنديش مشكلة أقول لحد بحبك لأن الحب ده حاجة جميلة أوي ومش شرط حب شخص لكن إحساس الحب عموما»، متأثرة بنظرة الجمهور لها بمرور العمر بها مشددة على وجود الفرصة أمامها وأنها لن تتخلى عن حلمها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني منصة Watch it محمود سعد

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)

في مثل هذا اليوم قبل ٤سنوات رحلت عن عالمنا  الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي عن عمر ناهز الـ ٨٥ عامًا،  تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، فكانت حياة الجداوي مليئة بالأحداث والأزمات ولعل أبرزها علاقتها بخالتها الفنانة القديرتحية كاريوكا.

تحدثت الراحلة رجاء الجداوى فى الكثير من اللقاءات عن خالتها تحية كاريوكا قائلة : "خالتي بدوية محمد علي النيداني، الشهيرة بتحية كاريوكا، هي اللي ربتني وخدتني وأنا عندي 3 سنين، أنا وأخويا فاروق".

وعن سبب ذلك قالت :"والدي كان متزمت شوية، وطلق والدتي بسبب عمل خالتي بالفن، وطلقها وهي معاها 5 ولاد، فخالتي حست بالذنب وقررت تاخدني أنا وأخويا الصغير تتولى تربيتنا، وخصوصا كمان إنها ماكانتش بتخلف".

ووصفت الراحلة مستوى المعيشة التي انتقلت له هي وأخيها مع خالتها بمستوى "عالي" ،وظلت رجاء طيلة 11 عام بصحبة خالتها، كما أحضرت لها "تحية" مربية إيطالية تدعى "بينا"، بينما أحضرت لشقيقها فاروق مربية إيطالية تدعى "كريستين.

ولاطالما كانت رجاء الجداوي فخورة بكونها عاشت مع تحية كاريوكي وانها تربت على يديها، ولكن بالرغم من كل هذا الحب، لكن الفتاة الصغيرة كانت تبكي بحرقة خاصة حينما لا يأتي أحد لزيارتها في المدرسة الداخلية.

الأمر قائلة: "كان زمايلي فيه ناس بتيجي تزورهم، ومالاقيش حد جالي وأقعد أعيط، بسبب إن خالتي تحية كانت بتسافر كتير، ووالدتي كانت في الإسماعيلية، وكانت المربية بتاعتي بتيجي بالزيارة الشهرية في المدرسة".

ولكن عند بلوغها ال ١٤ عام قررت رجاء الانفصال عن خالتها والعودة للعيش مع والدتها  التي تحتاجها أكثر من خالتها كما قالت.

خلاف رجاء الجداوي وتحية كاريوكا

وعن سبب خلافها الحقيقي قالت:"إحدى المرات، وأثناء تواجدها بصحبة والدتها بإحدى المحال التجارية، شاهدها عبدالعزيز جاد الذي أخبرها أنه يبحث عن فتاة بنفس ملامحها لتجسد دور شقيقة أحمد رمزي، في فيلم "غريبة"، والذي شاركت فيه بالفعل.

وبالرغم من كون تحية كاريوكا فنانة كبيرة، إلا أنها رفضت بشكل قاطع دخول ابنة شقيقتها مجال الفن، ووصل الأمر بينهما لقطيعة استمرت 6 سنوات.

وما ان سمعت رجاء الجداوي ان خالتها أجرت  عملية جراحية، قررت زيارتها، وفور دخولها دخلت رجاء وتحية في نوبة بكاء، دون عتاب وعادت المياة لمجاريها.

مقالات مشابهة

  • السيدة الثانية.. النظام السوري يعلن وفاة لونا الشبل
  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • معلمة كارفخال تفاجئه قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2024.. فيديو
  • وداعًا «إيزنهاور».. أهلًا بـ«ثيودور» إلى الساحة الأكثر اشتعالًا
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية