شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن موسكو تفرض على الدبلوماسيين البريطانيين الابلاغ المبكر عن تحركاتهم داخل روسيا، موسكو 20 7 كونا أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس انها فرضت على الدبلوماسيين البريطانيين المعتمدين لدى موسكو الإبلاغ المبكر عن .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسكو تفرض على الدبلوماسيين البريطانيين الابلاغ المبكر عن تحركاتهم داخل روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسكو تفرض على الدبلوماسيين البريطانيين الابلاغ...
موسكو - 20 - 7 (كونا) -- أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس انها فرضت على الدبلوماسيين البريطانيين المعتمدين لدى موسكو الإبلاغ المبكر عن تحركاتهم داخل الاراضي الروسية.وعزت وزارة الخارجية الروسية في بيان تطبيق هذه الاجراءات الى "الرد على الاعمال العدائية من قبل لندن ضد روسيا بما في ذلك اعاقة عمل الهيئات الروسية في بريطانيا".وقال البيان انه تم استدعاء القائم بأعمال السفارة البريطانية توم دودد وابلاغه انه يتعين على الدبلوماسيين البريطانيين ابلاغ السلطات الروسية عن تحركاتهم في الاراضي الروسية قبل خمسة ايام من القيام بها .واوضح انه يتعين كذلك على الدبلوماسيين البريطانيين والعاملين في القنصلية البريطانية العامة في يكاترينبورغ ابلاغ السلطات الروسية بشكل مبكر عن تنقلاتهم في الاراضي الروسية في حال تجاوزت حدود المنطقة الحرة التي تبلغ 120 كيلومترا وكذلك ايضاح اهداف هذه التنقلات وطبيعة الاتصالات التي يقومون بها واسماء الاشخاص المرافقين وسبل المواصلات واماكن الاقامة وكذلك طريق السفر.واستثنت السلطات الروسية من هذه الاجراءات كلا من السفير البريطاني والمستشار ورئيس القسم القنصلي المعتمدين في موسكو وكذلك القنصل البريطاني العام في يكاترينبورغ .وحذر البيان الجانب البريطاني بان "روسيا سترد بشكل حاسم على اي اعمال تهدف الى مواصلة النهج الهدام على صعيد العلاقات الثنائية او الدولية ومحاولة شيطنة روسيا ووضع العراقيل امام عمل المؤسسات الروسية في الخارج". (النهاية) ا س / ط م ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الروسیة فی

إقرأ أيضاً:

علماء يكتشفون وجود صلة بين الحيض المبكر والسكتة الدماغية

أفاد علماء يابانيون من جامعة توهوكو وكلية الطب بجامعة طوكيو أنهم تمكنوا من اكتشاف صلة لدى النساء بين بداية الدورة الشهرية وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية، واتضح أن أولئك الذين بدأوا الحيض في وقت سابق لديهم خطر أكبر للإصابة بالسكتة الدماغية في المستقبل، وفقًا لتقرير علم الأوبئة العصبية.

 

 وأشار العلماء إلى أنهم تساءلوا عن تأثير الدورة الأنثوية على الجسم عام 1988، وهو الوقت الذي بدأت فيه الدراسة التي استمرت حتى عام 2010 وطوال هذا الوقت، قام الأطباء بمراقبة المؤشرات الصحية لأكثر من 1400 امرأة دخلت مرحلة ما بعد انقطاع الطمث.

 

وخضعت جميع المتطوعين للفحص، بالإضافة إلى استبيان حول موعد بدء الدورة الشهرية ومتى بدأ انقطاع الطمث بالإضافة إلى ذلك، اهتم العلماء بالطول والوزن ووجود أمراض القلب.

 

ونتيجة لذلك، اتضح أنه تم اكتشاف علاقة مباشرة بين السكتة الدماغية والحيض، وأدى تحليل البيانات التي تم الحصول عليها إلى استنتاج مفاده أن الحيض المبكر لدى الفتيات يؤدي إلى تعرضهن للخطر في سن متأخرة.

 

 لم يتم تحديد كيفية تحديد هذه العلاقة، ومع ذلك، في السابق، تم إجراء دراسة مماثلة من قبل علماء بريطانيين وكانت استنتاجاتهم مماثلة. وتزامنت النتيجة التي حصل عليها متخصصون بريطانيون مع نتائج الدراسة التي أجراها علماء يابانيون.

 

وفي الوقت الحالي، لا تزال الأبحاث حول هذه المسألة مستمرة، ويقول العلماء إن وقت ظهور الدورة الشهرية قد يعتمد على الظروف الجينية والسلوكية والاجتماعية والاقتصادية. ويبقى أن نرى كيف يؤثر هذا على حدوث السكتة الدماغية.

مقالات مشابهة

  • كندا تفرض عقوبات على إسرائيليين لانتهاك حقوق الفلسطينيين
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أمريكية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا
  • «العدل» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من الوسطاء المعتمدين لدى المحاكم الاتحادية
  • «مركز الوزراء»: 69% من البريطانيين يؤيدون وقف إطلاق النار في غزة
  • معلومات الوزراء: 69% من البريطانيين يرون أن على إسرائيل وقف إطلاق النار بغزة
  • «العدل» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى للوسطاء المعتمدين لدى المحاكم الاتحادية
  • علماء يكتشفون وجود صلة بين الحيض المبكر والسكتة الدماغية
  • ألمانيا تفرض رقابة صارمة على حدودها: تصعيد في مكافحة الهجرة