ليفربول، نجح في تحقيق فوزاً كبيراً اليوم السبت، على حساب مضيفه برينتفورد بقيادة النجم الدولي محمد صلاح برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

أهداف وملخص مباراة ليفربول وبرينتفورد

- وجاء هدف شوط المباراة الأول الوحيد لصالح فريق ليفربول وذلك عد الدقيقة 35 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب داروين نونيز، ليضع الريدز في المقدمة.

GOAL!!!

Darwin Nunez opens the scoring with a beautifully scooped finish after a smart header by Diogo Jota.#beINPL #BrentfordFC #LFC #BRELIV pic.twitter.com/uhMCBxkPeW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 17, 2024

- ودخل نجم منتخبنا الوطني كبديل في مباراة ليفربول وبرينتفورد، وذلك عقب إصابة البرتغالي دييجو جوتا، ليدفع كلوب بالفرعون المصري عند الدقيقة 43 من زمن شوط المباراة الأول، وسط تصفيق حار من جماهير الريدز للفرعون المصري والغناء له.

لحظة دخول الأسطورة محمد صلاح إلى الملعب❤️pic.twitter.com/CccK3JqCEK

— عالم صلاح (@SalahWorld11) February 17, 2024

- ونجح محمد صلاح في صناعة ثاني أهداف ليفربول في المباراة عند الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثاني لصالح ماك أليستر والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني.

GOAL!!!

A lovely goal from Alexis Mac Allister, who shows quick feet and pure calmness to finish off Mo Salah's pass!#beINPL #BrentfordFC #LFC #BRELIV pic.twitter.com/3BzENdQoPP

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 17, 2024

- وعاد النجم محمد صلاح في المشاركة الأولى له عقب عودته من الإصابة، وسجل ثالث أهداف ليفربول في المباراة وذلك عند الدقيقة 68 من زمن شوط المباراة الثاني، ليضع الريدز في المقدمة بثلاثية.

GOAL!!!

MO SALAH IS BACK.

He latches onto a flicked on header and finds the net...#beINPL #BrentfordFC #LFC #BRELIV pic.twitter.com/wnkxt4Zdos

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 17, 2024

- وقلص فريق برينتفورد النتيجة عند الدقيقة 75 عن طريق اللاعب إيفان توني.

⚽️???? برينتفورد يقلص الفارق مع ليفربول عن طريق إيفان توني#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #برينتفورد_ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Rpwed9gr7a

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 17, 2024

- ولن يكتفي محمد صلاح بهذا القدر، بل وعاد وصنع الهدف الرابع لصالح فريق ليفربول عند الدقيقة 86 من زمن المباراة، والتي نجح جودي جاكبو من ترجمة تمريرة «الفرعون» في الشباك.

????????????????????????????????????

اخطاء غريبة جدًا من مدافعين برينتفورد

ليفربول يسجل الهدف الرابع، جاكبو

ليفربول 4-1 برينتفورد
pic.twitter.com/Ji45xMwrBj

— عمرو (@bt3) February 17, 2024

ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق ليفربول مباراة برينتفورد، وهو متسلحاً بعودة النجم الدولي محمد صلاح إلى صفوف الريدز، وذلك عقب غياب «الفرعون المصري» لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وعقب هذا الفوز الثمين، حافظ ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 57 نقطة من 25 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 17 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

ليفربول

بينما تجمد رصيد فريق برينتفورد عند النقطة 25 من 24 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول تشكيل ليفربول محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم أهداف محمد صلاح اخبار ليفربول هدف محمد صلاح مباراة ليفربول ليفربول مباشر ملخص مباراة ليفربول اليوم اهداف ليفربول ملخص ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم ملخص ليفربول أهداف ليفربول أهداف محمد صلاح اليوم مباراة ليفربول وبرينتفورد ليفربول وبرينتفورد أهداف مباراة ليفربول بث مباشر ليفربول ملخص محمد صلاح اليوم برينتفورد ضد ليفربول مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم مباراة ليفربول ليفربول اليوم اهداف ليفربول وبرينتفورد لیفربول وبرینتفورد الدوری الإنجلیزی شوط المباراة عند الدقیقة هذا الموسم محمد صلاح pic twitter com من زمن beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

تمكن منتخب هولندا من تحقيق فوز كبير أمام نظيره البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم السبت في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

افتتح جوشوا زيركزي أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 13، بعد تسديدة من تشافي سيمونز من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بمدافع البوسنة والهرسك ليتابعها زيركزي برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل ايرميدين ديميروفيتش لصالح البوسنة والهرسك في الدقيقة 27، بعد تمريرة رائعة من باسيتش إلى ديميروفيتش الذي سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل تيجاني راينديرز الهدف الثاني لصالح هولندا في الدقيقة 2+45، بعد تمريرة من جوشوا زيركزي إلى راينديرز الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية يسارية، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

منتخب هولندا يكتسح البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية عاجل.. تشكيل هولندا الرسمي لمواجهة البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

وأضاف كودي جاكبو الهدف الثالث لصالح هولندا في الدقيقة 56، بعد عرضية أرضية من راينديرز إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها جاكبو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وقلص إدين دجيكو الفارق لصالح البوسنة والهرسك في الدقيقة 73، بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها دجيكو بقدمه اليسرى ثم سدد الكرة بالقدم اليمنى، سكنت الشباك على يسار الحارس فيربروجن.

وعزز فوتر فيجورست التقدم بالهدف الرابع لصالح هولندا في الدقيقة 88، بعد تسديدة قوية من تيمبير من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس ليتابعها فيجورست بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز تشافي سيمونز الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 1+90، بعد تبادل التمريرات بينه وبين دونيايل مالين، أنهاها سيمونز بتسديدة قوية سكنت الشباك.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • أهداف وملخص مباراة إنجلترا وأيرلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025