قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل قطاري 856 / 861 بين محطتي «منوف - كفر الزيات» والعكس بعربات تحيا مصر كخدمة جديدة لركاب خط «منوف - كفر الزيات»، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 18/2/2024، موضحة أنه يقوم قطار 856 من محطة كفر الزيات الساعة 5.25 مساءً ويصل محطة منوف الساعة 6.55 مساءً.

وأوضحت في تقرير لها، أن قطار رقم 861 يقوم من محطة منوف الساعة 8.

05 مساءً، ويصل محطة كفر الزيات الساعة 9.35 مساءً، مؤكدة أنها لا تدخر أي جهد لتقديم أفضل خدمة لراحة جمهور الركاب.

مواعيد قطار رقم 856 تحيا مصر «كفر الزيات - منوف»

يتحرك القطار من محطة كفر الزيات الساعة 5:25 مساءً، ويصل إلى محطة الدلجمون الساعة 5:29 مساءً، ويتحرك منها الساعة 5:30 مساءً ثم يصل إلى محطة قصر نصر الدين الساعة 5:33 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:34 مساءً، ثم يصل إلى محطة كفر مشلا الساعة 5:39 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:40 مساءً ثم يصل إلى محطة مشلا الساعة 5:43 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:44 مساءً.

ثم يصل القطار إلى محطة عزبة الحطيم الساعة 5:48 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:49 مساءً ثم يصل إلى محطة طنوب الساعة 5:53 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:54 مساءً ثم يصل إلى محطة كوم مازن الساعة 5:57 مساءً ويتحرك منها الساعة 5:58 مساءً.

محطات وقوف القطار 

ثم يصل القطار إلى محطة عمروس الساعة 6:01 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:02 مساءً ثم يصل إلى محطة بشتامي الساعة 6:06 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:07 مساءً، ثم يصل القطار إلى محطة زاوية البقلي الساعة 6:10 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:11 مساءً ثم يصل إلى محطة دناصور الساعة 6:14 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:16 مساءً ثم يصل إلى محطة دشنواي الساعة 6:20 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:21 مساءً، ثم يصل القطار إلى محطة الشهداء الساعة 6:27 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:28 مساءً.

ثم يصل القطار إلى محطة عشما الساعة 6:32 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:33 مساءً ثم يصل القطار إلى محطى العراقية الساعة 6:36 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:37 مساءً ثم يصل القطار إلى محطى منشية سلطان الساعة 6:42 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:43 مساءً، ثم يصل القطار إلى محطة سانجرج الساعة 6:47 مساءً ويتحرك منها الساعة 6:48 مساءً وأخيراً يصل إلى محطة منوف الساعة 6:55 مساءً.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القطارات السكة الحديد الركاب محطة منوف محطة كفر الزيات کفر الزیات محطة کفر

إقرأ أيضاً:

مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب

تعمل جوجل على إضافة مميزات جديدة لتطبيق يوتيوب، ومنها ميزة مؤقت النوم لنظام أندرويد، وتم اكتشاف تلك ميزة اثناء تفكيك ملف الـ APK الخاص بيوتيوب للإصدار التجريبي، يتضمن سلاسل لبدء مؤقت النوم وإعادة ضبطه وضبط مدته.

ووفقًا لتقرير صادر عن «Android Authority» و «Tipster AssembleDebug»، فإن ميزة مؤقت النوم ستسمح للمستخدمين بتعيين مؤقت للنوم، مما يسمح لهم بتعيين مدة تشغيل الفيديو قبل إيقاف تشغيله تلقائيًا.

ويأتي هذا التطوير بعد أيام فقط من إعلان تطبيق يوتيوب أنه سيقدم قريبًا سياقًا سهل الفهم سيسمح للمستخدمين بإضافة ملاحظات أسفل مقاطع الفيديو.

ميزة مؤقت النوم

وذكر منفذ الوسائط أيضًا أن الميزة تتيح للمستخدمين تحديد الساعات والدقائق حتى يتوقف تشغيل الفيديو، قد تظهر هذه الميزة الجديدة كإشعار، ومن المفترض أن يقرأ أحد خيارات الحوار المحتملة، يمكنك إعادة ضبط المؤقت أو النقر فوق تم لمواصلة المشاهدة.

تعد مؤقتات النوم ميزة مفيدة لإنهاء التشغيل في تطبيقات الوسائط بعد مرور فترة زمنية معينة، تضمن هذه الميزة عدم استمرار تشغيل الأغاني أو مقاطع الفيديو لفترة طويلة بعد نوم الشخص، هذه الميزة شائعة في تطبيقات الموسيقى، ولكن لها جذور في الفيديو، حيث تعد مؤقتات النوم وظيفة شائعة في أجهزة التلفزيون.

ميزة مؤقت النوم

ومن المتوقع أن يقوم يوتيوب بدمج الإعلانات مع هذا التغيير، مما يجعل الفيديو دفقًا مستمرًا بدلاً من عنصرين منفصلين.

جدير بالذكر أن ميزة مؤقت النوم متاحة بالفعل على تطبيق YouTube Music، وهو تطبيق الموسيقى الخاص بيوتيوب، ولكنها لم تتواجد منذ فترة طويلة في تطبيق يوتيوب الخاص بالفيديو، كما إنه متوفر في قائمة التشغيل الآن في الأسفل، بمجرد تشغيله يتوقف التشغيل تلقائيًا بعد الوقت المقترح.

اقرأ أيضاًانعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك

ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها

«سامسونج» تتيح رؤى شاملة وتجارب استثنائية لتعزيز صحة المستخدمين

مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 27 يونيو 2024 خط «القاهرة - الإسكندرية»
  • وزير التجهيز والماء: محطات التحلية توفر 192 مليون متر مكعب 80 مليون منها للشرب
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • 1.485.000 خدمة دعوية لضيوف الرحمن استفاد منها أكثر من مليوني شخص
  • الوزير بركة: محطات تحلية مياه البحر توفر حاليا طاقة إنتاجية تبلغ 192 مليون متر مكعب
  • خروج القطار المتوجه لمحطة منوف عن القضبان في محطة الباجور بالمنوفية (صور)
  • تشغيل 10 مراكز سيارات توثيق متنقلة خلال شهرى يوليو وأغسطس 2024
  • وزارة العدل تقرر تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس
  • بداية من يوليو.. تشغيل 10 سيارات توثيق في الساحل الشمالي
  • تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس