كشفت تقارير صحفية أن وسام أبو علي نجم الأهلي اقترب من المشاركة مع الفريق في مباراة ميدياما الغاني، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واكدت التقارير أن الجهاز الطبي أكد أن أبو علي تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ويتوقف الأمر على اختبار بسيط لحسم مشاركته في المباريات المقبلة رفقة الأهلي أمام ميدياما الغاني.

وكان اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قد غاب عن المشاركة، في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، أمس الجمعة، وذلك بسبب الإصابة بشد في الخلفية وتنفيذه البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، وانتهى لقاء الأمس بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر، أن الفريق الكروي بنادي الأهلي يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة ميدياما الغاني، في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مهاب ياسر لاعب الزمالك طالب إدارة النادي وعبدالواحد السيد بالموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل للإسماعيليوتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «مهاب ياسر طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الاعارة».

وأضاف: «اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا انه خارج حسابات جوميز بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الاخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون».

واختتم الغندور: «إدارة الزمالك تدرُس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن إياب دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب أمام نادي الشرطة الكيني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة من جانب زيزو، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • مهمة سهلة لـ الأهلي والترجي وصن داونز وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة