الثورة نت| محمد المشخر

أقيمت في مديرية مسورة بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة للشعب الفلسطيني، وتأييدا لقرارات قيادتنا الحكيمة، وتحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر “.

وأكد أبناء مديرية مسورة، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وردد المشاركون في الوقفة، الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، وتنديدا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المعيب تجاه تلك المجازر، و تأييدا لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحرين الاحمر والعربي.

وباركت العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الإسرائيلية و المتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي سالم الرصاص ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مسوره  أحمد حسين البكري والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية مسورة، أكد مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي الرصاص، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا..

ولفت إلى أهمية استمرار إقامة الفعاليات التضامنية مع أبناء قطاع غزة والشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، ومباركة العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية، التي تستهدف كيان العدو الغاصب.

واكد الرصاص، أن قبائل مديرية مسورة، الى جانب القبائل اليمنية يتابعون بكل اسف المجازر الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق ابناء غزة و تداعوا إلى وقفة مسلحة لنصرة القضية الفلسطينية.. مؤكداً إلى أن الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون خلف القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الإجراءات الرادعة للعدوان الأمريكي البريطاني ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إنهاء العدوان والحصار الجائر على قطاع غزة.

وكما القيت كلمات من قبل عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أحمد حسين البكري والشيخ ناصر أحمد البكري، أكدت تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.

وأشارت الكلمات، إلى استعداد القبائل بمديرية مسورة لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.

وجدد البيان، الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية و الاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن الأمریکی البریطانی الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی لمواجهة العدو

إقرأ أيضاً:

أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة

حيث شهدت ساحة الجوبة، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها شعارات منددة باستمرار جريمة القرن التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة في عدوان وحشي لامثيل له بدعم أمريكي وأوربي.

وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة بحضور محافظ مأرب علي محمد طعيمان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمقاومة في قطاع غزة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعم وإسناد مقاومه الباسلة.

كما شهدت ساحة مجزر بالمربع الشمالي مسيرة حاشدة، بارك المشاركون فيها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات المتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين حاشدتين، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء.

وبارك أبناء مديرية بدبدة الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم2" الفرط صوتي محلي الصنع والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لهم.

مقالات مشابهة

  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن سلسلة غارات على تعز
  • عدوان أمريكي بريطاني على تعز