البوابة نيوز:
2024-07-06@07:55:19 GMT

انطلاق مسابقة "شيف المستقبل" بتعليم الجيزة

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

اعلن أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بدء منافسات “ شيف المستقبل ” خلال حفل على مستوى المديرية.

  حضر الحفل نجوى عبد المعطي مدير إدارة كرداسة و سحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية و بدوى علام رئيس مجلس أمناء المديرية ومشرفو المدارس الفندقية المشاركة في المسابقة.

 وأبدى سلومة  تقديره لفريق التحكيم المؤلف من  شيف مصطفى كامل عبد السلام و شيف محمد عفيفى  وشيف هيثم الهوارى عبد الله لخبرتهم الواسعة في مجال الطهي التي تمنح المسابقة طابعا خاصا من التنافس والابتكار من المتنافسين لإظهار مواهبهم وتحت إشراف فاروق السيد موجه عام فندقى بالمديرية.

 وأشاد  وكيل الوزارة بالاختيار الجيد للجنة التحكيم وشكرهم وأثنى عليهم وحث  الطلاب المتنافسين على بذل المزيد من الجهد.

 وقال في كلمته أن الغرض من هذه المسابقة هو تطوير خبرات الطلاب ومنحهم المهارات الضرورية التي تؤهلهم لسوق العمل والاستفادة من خبرات لجان التحكيم ومتابعة آخر التطورات في مجال الطهي في جو من التنافس العالي وشكر إدارة مدرسة الأورمان الفندقية على استضافتها للمسابقة 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة التربية والتعليم بالجيزة

إقرأ أيضاً:

المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”

أعلن المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، اليوم، عن فتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية” أمام جميع الأطفال واليافعين في الدولة من عمر 6 إلى 18 عاما، وذلك حتى 31 يوليو الجاري، بهدف إثراء خيال المشاركين الصغار وصقل مواهبهم وتنمية ملكاتهم الأدبية ومهاراتهم الكتابية من خلال تشجيعهم على تأليف القصص باللغة العربية.

وأكدت مروة العقروبي رئيسة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، أن هذه المسابقة السنوية التي يأتي إطلاقها ضمن حملة “اقرأ، احلم، ابتكر” وينظمها المجلس، تسعى إلى اكتشاف وتنمية قدرات الأطفال واليافعين في مجال الابتكار والإبداع وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن أفكارهم ورغباتهم من خلال تحويلها إلى نصوص أدبية مبتكرة،بجانب تعزيز ارتباطهم بالكتابة والقراءة وتنمية المفاهيم الإدراكية والإبداعية لديهم.

وأشارت إلى أن المسابقة أسهمت على مدار الأعوام الماضية في تحفيز مئات الأطفال واليافعين على دخول مجال الكتابة الإبداعية وتطوير مهاراتهم اللغوية وقدراتهم على التعبير والخيال، وتشجيعهم على مواصلة الاهتمام بالكتاب والحفاظ على عادة القراءة، مضيفة أن المسابقة مهدت الطريق أمام بعض المبدعين الصغار لدخول عالم النشر وتأليف كتب وقصص أصبحت موجودة على أرفف المكتبات بالفعل.

وخصص المجلس الإماراتي لكتب اليافعين جوائز قيّمة للفائزين الذين سيتم توزيعهم على فئتين فئة الأطفال من عمر 6-12 عاما وفئة اليافعين من عمر 13-18 عاما.

وسيكون هناك فائز واحد من كل فئة ،وسيحصل كل فائز على مبلغ ثلاثة آلاف درهم، ومجموعة من الكتب القيّمة والقصص الرائعة إضافة إلى شهادة تقدير كما سيتم عرض قصص الفائزين على الموقع الإلكتروني للمجلس.وام


مقالات مشابهة

  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • تقرير: الطلاب السودانيين في مصر.. قلق وخوف من المستقبل
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية