صحافة العرب:
2024-09-18@18:47:56 GMT

- ليس زيلينسكي… الأهلي يستهدف ضم نجم نابولي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- ليس زيلينسكي… الأهلي يستهدف ضم نجم نابولي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليس زيلينسكي… الأهلي يستهدف ضم نجم نابولي، يستهدف النادي الأهلي السعودي، التعاقد مع ستانيسلاف لوبتوكا، لاعب فريق نابولي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليس زيلينسكي… الأهلي يستهدف ضم نجم نابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليس زيلينسكي… الأهلي يستهدف ضم نجم نابولي

يستهدف النادي الأهلي السعودي، التعاقد مع ستانيسلاف لوبتوكا، لاعب فريق نابولي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الموثوق سانتي أونا، فإن النادي الأهلي السعودي كان على إتصال مع نابولي هذا الأسبوع بشأن ستانيسلاف لوبتوكا، لمعرفة إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

أوضح أونا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن نابولي يعتبر ستانيسلاف لوبتوكا، جزء مهم من خطط النادي، ومدرب الفريق رودي غارسيا.

.. مدة عقد محرز مع الأهلي وقيمة راتبه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیس زیلینسکی

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية

وصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي تصريحات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب حول قدرته على إنهاء الحرب في أوكرانيا بأنها مجرد "رسائل انتخابية". جاء ذلك في مقابلة مع فريد زكريا على شبكة "سي إن إن"، حيث علق زيلينسكي على تصريحات ترامب التي قال فيها إنه سيحل النزاع بين روسيا وأوكرانيا خلال 24 ساعة إذا أصبح رئيسًا.

وأفاد زيلينسكي أنه لا يستطيع فهم ما يقصده ترامب بهذه الوعود، مؤكدًا أن مثل هذه التصريحات غالبًا ما تكون جزءًا من الحملات الانتخابية، وليست بالضرورة واقعية. وأشار إلى أن ما قاله ترامب يأتي في سياق المنافسة الانتخابية المستمرة في الولايات المتحدة.

وكان ترامب قد صرح في مارس 2023 بأنه سيحل الحرب في يوم واحد إذا فاز بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه سيعمل مع زيلينسكي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتحقيق ذلك. وقد روج ترامب لعلاقته القوية مع بوتين كعامل مساعد لإنهاء النزاع، رغم أن بوتين أبدى تفضيله لفوز نائبة الرئيس كامالا هاريس على ترامب.

وأكد زيلينسكي في المقابلة أنه يمتلك خطة لتحقيق النصر لأوكرانيا وإعادة إعمار البلاد بعد انتهاء الحرب، وأنه ينوي مناقشتها مع الرئيس الحالي جو بايدن، وأيضًا مع هاريس وترامب.

 

4o

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • واشنطن: اطلعنا على خطة زيلينسكي للسلام
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • زيلينسكي عن محاولة اغتيال ترامب: سيادة القانون فوق كل اعتبار
  • نابولي يتصدر "الكالتشيو" مؤقتا
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي