بوابة الوفد:
2024-10-03@08:21:54 GMT

حملات أمنية تضبط لصوص في المحافظات

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (قنا – الوادى الجديد) من ضبط (سائق وعاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة  ( مبلغ مالى عملات أجنبية ) من داخل مسكن بدائرة قسم شرطة قنا .. وبحوزتهم ( جزء من المبلغ المالى المستولى عليه) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة عن طريق تسلق السور وكسر النافذة الخاصة بالمسكن مُستغلين عدم تواجد مالكه بصورة دائمة، وأضافوا بقيام إثنين منهم بتغيير جزء من العملة الأجنبية المستولى عليها من خلال (طالب- مقيم بدائرة مركز شرطة قنا) تم ضبطه وبحوزته ( مبلغ مالى من العملات الأجنبية ) وبمواجهته أقر بذلك وأضاف بشراء تلك العملات بغرض بيعها والإستفادة من فارق سعر العملة.

وأسفرت الجهود عن ضبط ( عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة الفرافرة) لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة 4 كابلات كهرباء طاقة شمسية مختلفة الأطوال من داخل مزرعة كائنة بدائرة المركز .. بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وأرشدا عن المسروقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام قنا الوادي الجديد مبلغ مالي عملات أجنبية

إقرأ أيضاً:

رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة الشروق وبدر، تحقيقات موسعة في واقعة ضبط سائق ميكروباص بتهمة التحرش بسيدة أجنبية في منطقة الشروق، ما دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها هرباً من السائق، حيث كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة حال وجودها.
تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقباله (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى").
وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم ، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس 6 لصوص وصاحب محل صاغة بتهمة سرقة الشقق السكنية بالقاهرة
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس