تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، اليوم السبت، الحي السكني الخامس R5 "جاردن سيتي الجديدة"، خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة.  

وأشار الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجولة، الى أن حى "جاردن سيتي الجديدة" يقع على مساحة 885 فداناً، ويضم 385 عمارة سكنية بها نحو 21494 وحدة سكنية، و513 وحدة تجارية، و456 فيلا، ويضم الحى جميع الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والرياضية والدينية، وغيرها.


وأضاف أن هذا الحي يتم تنفيذه طبقاً لتصميم معماري مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليشبه التصميمات المعمارية المُنفذة بحي جاردن سيتى بمنطقة وسط البلد.
وبدأ رئيس الوزراء جولته بالحي بتفقد نموذجين للوحدات السكنية بمنطقة العمارات بالمشروع، ثم تفقد نموذجا آخر بمنطقة الفيلات، وأشاد بجودة الأعمال المنفذة والمساحات الخضراء.

من جانبه، أوضح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانات بالحي بنسبة ١٠٠%، وجار الانتهاء من أعمال التشطيبات بنسبة تنفيذ تصل إلى ٦٦%.

وأضاف أنه تم مؤخرا فتح باب الحجز لبيع بعض الوحدات السكنية بالمشروع، عن طريق شركة سيتى إيدج، حيث حققت تلك الوحدات إقبالا كبيرًا خاصة بمنطقة العمارات.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الحي السكني العاصمة الإدارية الجديدة مصطفي مدبولي جاردن سيتي الجديدة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور إسماعيل الحفناوي، رئيس هيئة الرعاية الصحية بالسويس، عددا من الأقسام المختلفة، بمجمع السويس الطبي بمنطقة ٢٤ أكتوبر، للتأكد من جاهزية الأطقم الطبية لأي طوارئ.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بالمرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل للاطمئنان على سير العمل والتأكد من استعدادات التأمين الطبي للاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وشمل المرور الميداني تفقد الأقسام المختلفة بمجمع السويس الطبي للتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى به، وخاصة قسم الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والطعوم والأمصال، والمخزون الاستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، وانعقاد غرفة الأزمات على مدار الساعة."

مقالات مشابهة

  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • مصادر لـ«الأسبوع»: تردد اسم نائبة شابة بمجلس النواب لتولي منصب هام
  • الفريق أسامة ربيع يتفقد مصنع "مصر" لبناء القاطرات بشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • عصام فرحات يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"