قصة فتاة الوايلي التي وقعت ضحية لسائق توك توك أثناء استقلالها له في منطقة الوايلي، حيث أحالت النيابة العامة سائق توك توك إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاعتداء على فتاة أثناء توصيلها.

حقنة البرد.. القصة الكاملة لـ تدهور حالة طفل الجيزة مصرع اثنين والتباع مات.. التحقيقات تكشف مفاجأة عن حادث القطامية في القاهرة ضحية تسرب الغاز .

. النيابة تباشر تحقيقاتها في حريق شقة دار السلام تأجيل محاكمة 4 أشقاء أنهوا حياة شاب بفأس في أوسيم لـ 21 فبراير القصة الكاملة للاعتداء على فتاة الوايلي

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة الوايلي، وتبين أن المجني عليها كانت متواجدة في أحد الشوارع بمنطقة الوايلي وقامت بإيقاف توك توك لتوصيلها إلا أن سائق التوك توك قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وقامت الفتاة بالاستغاثة بالمواطنين الذين تمكنوا من ضبطه.

وأحالت النيابة العامة سائق توك توك إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاعتداء على فتاة أثناء توصيلها في الوايلي وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وذلك بعد أن باشرت النيابة التحقيقات في الواقعة واستمعت لأقوال الفتاة التي اتهمت سائق التوك توك بالتعدي عليها وهتك عرضها.

تحقيقات التعدي على فتاة الوايلي

خلال التحقيقات قالت فتاة الوايلي أنها قامت بإستيقاف توك توك لتوصيلها وما أن ركبت معه في أحد الشوارع الهادئة حتى قام المتهم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها والتعدي عليها جسديا داخل التوك توك وقامت بالصراخ والإستغاثة بالمواطنين في الشارع وقامت الأهالي بضبطه.

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة إخطارا من غرفة عملية النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بقيام سائق توك توك بالاعتداء على فتاة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح الحادث لكشف الملابسات وأسباب الواقعة.

القبض على سائق توك توك في واقعة فتاة الوايلي

بالانتقال والفحص اتهمت فتاة الوايلي سائق توك توك بالاعتداء عليها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء توصيلها بالتوك توك الخاص به ومحاولتها الإستغاثة بالأهالي الذين قاموا بإغاثتها وإنقاذها منه وتم ضبط السائق وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وباشرت النيابة التحقيقات في واقعة فتاة الوايلي وأمرت بحبسه على ذمة التحققيقات ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وعقب إنتهاء التحقيقات أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات التعدي على فتاة الوايلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوايلي سائق توك توك محكمة الجنايات سائق فتاة الوايلي النیابة العامة سائق توک توک التوک توک على فتاة

إقرأ أيضاً:

له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل واقعة تحرش سائق بفتاة بمنطقة حدائق أكتوبر غرب محافظة الجيزة، إذ تبين أن المتهم رأى الفتاة تسير بجوار موقف سيارات، وركن السيارة ونزل منها، واحتضن الفتاة من الخلف، وحاول تقبيلها عنوة ولاذ بالفرار بعدها، بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة، وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

اتهام سائق بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر

فتحت جهات التحقيق بالنيابة العامة في أكتوبر تحقيقاتها في اتهام فتاة لسائق بالتعدي عليها جسديًا ومحاولة خطفها والتحرش بها في منطقة حدائق أكتوبر .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل سائقا على سيارته الخاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي، وله عمل أخر في مجال السباكة، وجرى التحفظ على المتهم لحين ورود التحريات وفحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالقرب من الحادث.
البداية بتلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من فتاة تُدعى “دينا.ن” (24 عامًا)، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وأفادت في بلاغها بأنها تضررت من سائق، لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا) أصل إقامته محافظة أسيوط، ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل، وتم إلقاء القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.

مقالات مشابهة

  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام