الحرة:
2024-09-19@03:24:14 GMT

السلطات الروسية تكشف لوالدة نافالني سبب وفاته

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

السلطات الروسية تكشف لوالدة نافالني سبب وفاته

أبلغت السلطات الروسية، السبت، والدة المعارض الراحل أليكسي نافالني بسبب وفاته التي أعلنت الجمعة في سجنه في الدائرة القطبية الشمالية.

وكتب إيفان جدانوف، الحليف البارز لنافالني على منصة إكس، أنه جرى إبلاغ والدة نافالني ومحاميه في المستعمرة العقابية اليوم السبت بأنه توفي بسبب "متلازمة الموت المفاجئ".

وأكدت كيرا يارميش المتحدثة باسم أليكسي نافالني اليوم السبت وفاته، وقالت إن جثته ليست في المشرحة في بلدة سالخارد القربية من المستعمرة العقابية التي توفي فيها.

وذكرت يارميش أن والدة نافالني ومحاميه زارا المشرحة ليجداها مغلقة على الرغم من تأكيد المستعمرة العقابية أنها تعمل وأن جثة نافالني موجودة بها.

وأضافت يارميش على منصة إكس "جثة أليكسي ليست في المشرحة".

وأثارت الوفاة المفاجئة لنافالني تنديدا واسعا في العواصم الغربية، واتهامات لموسكو بأنها المسؤولة عن وفاته وهو الأمر الذي نفته روسيا.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟

كشفت الشرطة الأمريكية تفاصيل اللحظات الأخيرة التي أعقبت وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ70 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة، بحسب ما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون.

وكان يعاني تيتو جاكسون شقيق مايكل جاكسون من حالة طبية طارئة بشكل مفاجئ أثناء وجوده في أحد مراكز التسوق قبل التواصل مع النجدة، وأفادت شرطة جالوب في تقريرها: «في يوم الأحد 15 سبتمبر حوالي الساعة 6.15 مساءً، تلقى ضابط شرطة جالوب مكالمة تفيد بأن رجلًا أمريكيًا يحتاج إلى عناية طبية عاجلة في محيط مركز تسوق American Heritage Plaza على الطريق السريع 491 في جالوب»، وفقا لما نشرته مجلة «بيبول».

تفاصيل وفاة تيتو جاكسون

ومع استمرار التحقيقات الأولية في سبب وفاة تيتو جاكسون، أكدت الشرطة أنه جرى نقله في سيارة إسعاف إلى المستشفى في وقت سابق من ذلك المساء بعد الحادث في نيو مكسيكو، وجاء في بيان صحفي صادر عن إدارة شرطة جالوب: «تم إيقاف ضابط بالقرب من American Heritage Plaza، وتنبيه الضابط إلى وجود فرد يحتاج إلى عناية طبية وطلب على الفور سيارة إسعاف، وتم نقل الفرد بعد ذلك إلى أقرب مستشفى محلي في جالوب، نيو مكسيكو، وإعلان وفاته بعد وصوله».

ولا يزال سبب الوفاة قيد التحقيق، ويجرى استجواب الشهود من قبل السلطات، حيث لم يجرالكشف عن السبب الدقيق لوفاته، ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن سبب وفاته حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ينعى والدة أحمد علي سليمان
  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • تصوير مشهد قفز مظلي ينتهي بكارثة
  • العام الدراسي الجديد.. «التعليم» تكشف عن إجراءات صارمة بشأن تخطي نسبة الغياب المقررة للطلاب
  • «التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا