صحافة العرب:
2024-09-19@09:50:36 GMT

- أحمد حسن: أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- أحمد حسن: أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد حسن أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان، وجه احمد حسن، نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية بشأن موقف الإسماعيلي المتأزم في تلك الفترة، والمشاكل التي يعاني منها،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حسن: أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حسن: أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان

وجه احمد حسن، نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية بشأن موقف الإسماعيلي المتأزم في تلك الفترة، والمشاكل التي يعاني منها.

وكتب أحمد حسن الصقر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "أنقذوا الإسماعيلي قبل فوات الأوان".

رسالة قوية من أحمد حسن بشأن وضعية الإسماعيلي المتازمة

وتابع: "شاء من شاء وأبى من أبى يبقى الإسماعيلي هو الضلع الثالث للكرة المصرية مع الكبيرين الأهلي والزمالك لما لا وهو أول فريق مصري متوج بدوري أبطال أفريقيا عام 1969 ثم تعاقبت أجيال بعد ذلك عزفت الألحان ورقصت السمسمية وأمتعت الملايين بالكرة البرازيلية الجميلة".

وأضاف: "واليوم وبما أنني تشرفت باللعب لهذا الكيان العريق في يوم من الأيام أحب أن أوجه رسالة بسيطة ومختصرة لكل أبناء الإسماعيلية أولًا لأن ناديهم يستحق من الجميع التضحية والتكاتف من أجل عودة إسماعيلي في مكانه الطبيعي في مربع المنافسة وليس في شبح الهبوط، كما اعتدنا في المواسم الأخيرة".

وواصل: "فهذا لا يليق بهذا الكيان الذي أخرج فواكه تغذت عليها المنتخبات المصرية عبر تاريخها الطويل ورسالة للمسؤولين و المحبين وحتي الكارهين أيضًا لبقاء واستقرار الدراويش أحذروا لأن انفراط العقد لو حدث قد يطول الجميع".

وأردف: "ورسالة أخرى إلي المسئولين عن صناعة القرار أكتبها وأنا يمتلئني الحزن بسبب هبوط غزل المحلة وأسوان، فعلى الرغم من عملي الحالي في نادي خاص إلا أن القادم خطر على الأندية الشعبية فهم متعة الكرة وحلاوتها".

واختتم: " فأندية الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري يعانون وسيعانون طالما تغافل عنهم الجميع فيا رجال الكرة في مصر استيقظوا قبل فوات الأوان والبكاء على اللبن المسكوب فالكرة متعتها الحقيقية في وجود الجماهير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن محمد طارق لاعب فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي، كان قريبا بشدة من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم الجبهة اليمنى للدراويش.

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور، أن محمد طارق كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي الإسماعيلي، ولكن وفاة إيهاب جلال جمد المفاوضات، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات الدروايش مرة أخرى.

وواصل الغندور حديثه، أن محمد طارق لم يقيد من الأساس في قائمة فريق الزمالك الأساسية أو حتى في قائمة الانتظار، مما يعني أنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • حافظوا على فلذات الأكباد قبل فوات الأوان
  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!